الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ازدياد الضحايا.. حالات وفاة مأساوية جراء العاصفة الثلجية في أمريكا (فيديو)

وفيات ماساوية جراء العاصفة الثلجية في امريكا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

مع استمرار العاصفة الثلجية العاتية التي تضرب الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنت السلطات أن عدد ضحايا «عاصفة القرن»، ارتفع إلى 62 شخصًا.

العشرات لقوا مصرعهم جراء العواصف

اضافة اعلان

وحسب شبكة «سي بي إس نيوز»، فإن العشرات لقوا مصرعهم جراء العواصف الثلجية القاسية التي تجتاح الولايات المتحدة، وأن الآلاف يعانون حتى الآن من انقطاع الكهرباء بسبب العواصف التي ضربت مناطق واسعة من البلاد.

انتشار حالات الوفاة بطريقة مأساوية

وفي الوقت الذي أعلن فيه الرئيس الأمريكي ​جو بايدن​، عن حالة الطوارئ بسبب عاصفة ثلجية في ولاية نيويورك، أظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل، حالات الوفاة المنتشرة بطريقة مأساوية جراء العاصفة الثلجية في أمريكا.

[video width="240" height="426" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/12/وفيات-ماساوية-جراء-العاصفة-الثلجية-في-امريكا.mp4"][/video]

تجمد مياه البحيرات بسبب الطقس

وأظهر مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، تجمد مياه البحيرة المطلة على نصب الرئيس الأمريكي أبراهام لينكولن في واشنطن، وقد تحوّلت إلى قطع من جليد، حيث تناثرت حبّات البرد حولها في مشهد لا يُصدّق وكأنه نسج من خيال.

 

الإبلاغ عن الوفيات في 12 ولاية

وحسب وسائل إعلام محلية فقد تم الإبلاغ عن الوفيات في 12 ولاية، كولورادو وإلينوي وكانساس وكنتاكي وميتشيجان وميسوري ونبراسكا ونيويورك وأوهايو وأوكلاهوما وتينيسي وويسكونسن.

تساقطت بما يقرب من أربعة أقدام

ووفق الأرصاد الجوية فإن الثلوج تساقطت بما يقرب من أربعة أقدام في مطار بوفالو الأحد الماضي، وأنها تتراكم بمعدل 2 إلى 3 بوصات في الساعة، مؤكدة أنها في حرب مع الطبيعة في مواجهة «عاصفة القرن».

اقرأ أيضًا: لحظة اصطدام قطار بأكوام الثلوج المتراكمة على القضبان في أمريكا.. شاهد ماذا حدث؟
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook