الأربعاء، ١٠ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠١ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

الإعلامي الجوفي ينتقد موقف (حقوق الإنسان) الداعم لبدرية البشر

الإعلامي الجوفي ينتقد موقف (حقوق الإنسان) الداعم لبدرية البشر

تواصل ـ الرياض:

انتقد الإعلامي سلطان الجوفي بيان هيئة حقوق الإنسان بالمملكة وما صدر من المتحدث باسمها بشأن منع الكاتبة السعودية بدرية البشر من دخول الكويت، بعد وصولها إلى المطار بسبب تحفظات أمنية مقيدة ضدها.

وعلق الجوفي في حسابه بـ(تويتر) على بيان حقوق الإنسان وقولها إنها تدعم بدرية البشر فهي كاتبة لها مكانتها واحترامها في المملكة حيث قال: لا أعلم كيف جعلوا ببيانهم أن بدرية البشر محترمة ولها مكانة وهي كتبت عن رب العالمين كلاما تهتز منه الجبال من الخوف والغضب.

وتساءل الجوفي: ماذا قدمت بدرية البشر للمجتمع السعودي غير التجاوز على الله وخواطر الجنس بروايات الفساد، مضيفاً: خطأ الكويتيين أنهم أعادوا بدرية البشر في أول طائرة إلى دبي والمفروض أن تعاد عبر إدارة الترحيل مع الخادمات.

ولفت: ما كتبته بدرية البشر في رواياتها يعبر عن إنسانة لا يوجد فيها ذرة من الإيمان والأخلاق.

وأرفق الإعلامي الجوفي ضمن تغريداته صوراً قال إنها من كتاباتها وردت فيها عبارات فيها تجاوز في حق الله تعالى وخدش للحياء.

وكان مسؤول الشؤون الإعلامية في هيئة حقوق الإنسان؛ محمد المعدي، أكد أن الهيئة ومن خلال القنوات الرسمية ستعمل على معرفة أسباب هذا المنع، وستدعم الدكتورة البشر في هذا الأمر كمواطنة سعودية وكاتبة أكاديمية لها احترامها وتقديرها داخل السعودية وخارجها.

الجدير بالذكر أن السلطات الكويتية منعت أمس الأول الكاتبة السعودية بدرية البشر من الدخول إلى الكويت، وذلك بعد وصولها إلى المطار بسبب تحفظات أمنية مقيدة ضدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *