الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطنة تطالب «الصحة» بالوقوف على معاناة مرضى مستشفى «عقلة الصقور»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عقلة الصقور:

كشفت مواطنة من محافظة عقلة الصقور، التابعة لمنطقة القصيم، عن معاناة المرضى في مستشفى المحافظة العام، الذي يعاني من نقص شديد في العيادات، والأقسام، والخدمات التي يقدمها للمرضى، بالإضافة إلى تدهور الوضع الصحي في المستشفى، وذهاب المرضى إلى أماكن صحية أخرى.

اضافة اعلان

واستغربت المواطنة التي فضلت عدم ذكر اسمها، من عدم رفع مدير المستشفى بالاحتياجات التي يعانيها مستشفى عقلة الصقور العام، والمتمثلة في نقص الأقسام: كالمسالك البولية، والتحاليل، مثل: نقص فيتامين دال، وزراعة بول، كذلك عيادة جلدية، وأذن وحنجرة، وأخصائي تغذية لا يوجد.

وأشارت إلى أن بعض المرضى يعانون معاناة شديدة؛ جراء افتقار المستشفى لهذه الأقسام المذكورة، وعدم قدرتهم على الذهاب إلى أماكن أخرى بديلة، بحكم أنه لا يوجد لديهم عوائل كالأرامل والمطلقات، والبعض الآخر يكون العائل الوحيد للأسرة متوفى، وكذلك حال المرضى القادمين من قرى محافظة عقلة الصقور.

وطالبت مواطنة عقلة الصقور، عبر «تواصل»، من وزارة الصحة، ممثلة بوزيرها الجديد الدكتور خالد الفالح، بالوقوف على وضع مستشفى عقله الصقور، والتحقيق مع الإدارة؛ جراء نقص الأدوية وبعض الأجهزة، والأقسام، ليتمكن المستشفى القيام بكافة واجباته في خدمة المرضى من المواطنين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook