الأحد، ٣ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢ ميلادى

الغرفة التجارية بالخرج تبدأ استقبال طالبي العمل غداً

الغرفة التجارية بالخرج تبدأ استقبال طالبي العمل غداً

أحمد العبد الله – متابعات:
تبدأ الغرفة التجارية الصناعية بالخرج غداً في استقبال طلبات المتقدمين للبرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف وبالتعاون مع شركات من القطاع الخاص وذلك بمقر الغرفة في مدينة السيح.
وحددت الغرفة شروط الالتحاق بالبرنامج بأن يكون المتقدم سعوديا حاصلا على شهادة الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 70% إضافة إلى حسن السيرة والسلوك وأن يكون لائقاً طبياً ولا يتجاوز عمره 23 سنة و أن لا يكون قد مضى على حصوله على الثانوية العامة أكثر من خمس سنوات وان لا يكون ملتحقا بوظيفة في القطاعين العام أو الخاص واجتياز المقابلة الشخصية.
وسيخضع طالب العمل لبرنامج تدريبي لمدة سنتين منتهي بالتوظيف يقدم فيه التخصصات المطلوبة في سوق العمل عبر خبرات تدريبية مع الحصول على مكافأة شهرية وتأمين طبي والتسجيل بالتأمينات الاجتماعية أثناء فترة التدريب مع تأمين السكن .
وسيحصل المتدرب بعد تخرجه من البرنامج على وظيفة برواتب مجزية مع إمكانية الحصول على منح تدريبية في الخارج بعد التخرج للمتميزين .
وسيقدم البرنامج تخصصات متعددة منها الهندسية والتي تشتمل على دبلومات الإلكترميكانيكية ، والطباعة ، والتغليف ، والبلاستيك ، وفنون التصميم ،والتخصصات الإدارية ومنها دبلومات الإمداد ، والتموين ، والمالية ، والمبيعات بالإضافة إلى السكرتارية التنفيذية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *