الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شركة إماراتية تنفذ مشروعات سكنية بالمملكة بمليار ريال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook


تواصل- وكالات
     أعلنت شركة جلف كابيتال الإماراتية للاستثمار المباشر في بيان  أصدرته اليوم، أنها  ستدخل سوق العقارات السعودية بخطة استثمارية قيمتها مليار ريال سعودي (267  مليون دولار) للاستفادة من الطلب المتنامي على العقارات السكنية في المملكة. اضافة اعلان
 وأوضحت أن دخولها السوق العقارية السعودية سيكون عن طريق وحدتها "جلف ريليتد" وهي مشروع مشترك مع مجموعة شركات "ريليتد" أكبر شركة خاصة للتطوير العقاري في الولايات المتحدة ، مبينة أن مشروعا سكنيا بملايين الدولارات في الرياض، ومن المنتظر الانتهاء من المرحلة الأولى بحلول مطلع 2015.
 من جهته  ،أشار  كريم الصلح الرئيس التنفيذي لجلف كابيتال في البيان إن الشركة درست السوق العقارية السعودية دراسة شاملة ولاحظت وجود طلب قوي على المجمعات السكنية في الرياض ، مضيفا أن هناك نقصا بأكثر من 100 ألف وحدة سكنية للمغتربين في الرياض بينما تحتاج السعودية بناء 1.3 مليون وحدة سكنية جديدة للوفاء بالطلب في السنوات السبع المقبلة.
   الجدير بالذكر أن سوق العقار السعودي الأكثر جذبا للاستثمارات الأجنبية ، لا سيما بعد القرارات الملكية التي أصدرها مؤخرا خادم الحرمين الشريفين والتي تستهدف إنشاء نصف مليون وحدة سكنية وذلك مساهمة من الدولة في حل أزمة السكن واستقرار الموطنين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook