الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

آل عاطف لنوره الفايز: لن نسألك أين ذهب نقابك وعباءتك ولكن أيليق أن يحوطك الرجال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – أحمد العبدالله:
انتقدت الكاتبة السعودية ريم سعيد آل عاطف، في تغريدات لها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، صورة الأستاذة نوره الفايز نائبة وزير التربية والتعليم لتعليم البنات، وسط مجموعة من الطلاب السعودين المبتعثين للدراسة بأمريكا إلتقتهم أثناء منحها شهادة الدكتوراه الفخرية، من جامعة ولاية يوتا الأمريكية.اضافة اعلان
وتساءلت آل عاطف في تغريدتها ما هي الانجازات التي حققتها الفايز لتحصل على جائزة؟ حيث قالت:(علمنا بتغيبك عن عملك وسفرك لاستلام شهادة دكتوراة فخرية من جامعة ولاية يوتا نظرا لإنجازاتك! أرهقت فكري أبحث عن إنجاز واحد فلم أجد).
وقالت آل عاطف موجهة كلامها للفايز:(يا نوره الفايز لن نسألك أين ذهب نقابك وعباءتك التي ترتدينها هنا ولكن : أيليق شرعا وعرفا أن يحوطك عشرات الرجال بهذا الشكل). 

يذكر أن جامعة ولاية يوتا الأمريكية منحت معالي نائبة وزير التربية والتعليم لتعليم البنات نوره بنت عبدالله الفايز شهادة الدكتوراه الفخرية .
وتسلمت الفايز الجائزة في حفل أقامته الجامعة أمس بحضور القنصل العام لسفارة المملكة عبدالله الحارثي .
ويأتي تكريم معاليها بهذه الشهادة الفخرية تقديرا من القائمين لما تؤديه في خدمة التعليم ومشاركتها الفاعلة في رسم خططه المستقبلية.
وأعربت معاليها في تصريح بهذه المناسبة عن شكرها وتقديرها للجامعة التي تخرجت منها والقائمين عليها ولأساتذتها على منحها شهادة الدكتوراه الفخرية مؤكدة أن التعليم ركيزة أساس في مواجهة التحديات والمتغيرات العالمية الحالية.
وقالت معاليها :" إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وضع على عاتق المسؤولين في وزارة التربية والتعليم القيام بواجب الإعداد العلمي والتعليمي للشباب السعودي من أجل بناء جيل قادر على مواجهة التحديات القادمة، ومساهماً بشكل فاعل في دفع عجلة التنمية لبناء مستقبل هذا الوطن".
وأشارت إلى أن الدعم الذي يتلقاه التعليم من حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - سرّع في إنجاز العديد من المشاريع التعليمة المهمة التي تصب في خدمة العملية التعليمية والتربوية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook