بديلاً عن الصورة.. «جامعة الإمام» تطبق نظام البصمة لإثبات هوية الطالبات | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

المفتي: المتراجعون عن تحريم الغناء وسماع الموسيقى.. «منتكسون» مكة المكرمة.. أمطار رعدية متوقعة ورياح مثيرة للغبار الأمن العام لـ«المعتمرين»: لا تصروا على الصلاة في صحن المطاف من الخطوط الأمامية.. مرابطو الحد الجنوبي يتناولون إفطارهم أثناء تأدية واجبهم (فيديو) معتمر مغربي مبتور القدمين يطوف حول الكعبة بـ«لوح خشبي» (فيديو) «خادم الحرمين» يتناول السحور مع الأمراء والعلماء والوزراء وقادة القطاعات العسكرية (صور) شخص يصطاد أرانب برية نادرة بصحراء المملكة.. و«الحياة الفطرية» ترد (فيديو) «القعود» ينشر أولى حلقات برنامجه «من غلاكم» في شهر رمضان (فيديو) مصادر يمنية: «صالح» يسعى للتخلي عن «الحوثي» والتقرب من المملكة يمتد عمرها لـ300 عام.. ليالي رمضان تنعش أسواق «جازان» الشعبية (صور) مواطن يوثق انتشار «الديدان» بقطعة لحم في «مسلخ الباحة».. والأمانة تتفاعل (فيديو) «أمير المدينة» يشارك رجال الأمن إفطارهم بالمسجد النبوي ويتفقد أوضاعهم

بديلاً عن الصورة.. «جامعة الإمام» تطبق نظام البصمة لإثبات هوية الطالبات

11
بديلاً عن الصورة.. «جامعة الإمام» تطبق نظام البصمة لإثبات هوية الطالبات

تواصل – عبدالرحمن الخالد:

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض، الأربعاء، عن بدء تطبيق نظام البصمة؛ بديلاً للصورة الفوتوغرافية لإثبات هوية الطالبات.

وأوضحت الجامعة، عبر حسابها الرسمي على موقع ‘‘تويتر‘‘: أن البطاقة الذكية، هي عبارة عن بطاقة ممغنطة تحمل بصمة الطالبة لإثبات هويتها، بدلاً من الصورة الفوتغرافية”.

وأثنى مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أباالخيل، على جهود وكيل الجامعة لشؤون الطالبات، ووكيلة المركز لشؤون القبول والتسجيل على جهودهم المبذولة لإنجاح هذا المشروع.

١١ تعليقات
  1. كفو هذي الجامعه الي نعتز ونفتخر فيها والله ياقسم الشريعه رائع اللهم بارك من استاذات ومعيدات عز الله انهم قدوات هولاء بنات العلماء

  2. وفي كل شي البصمة لنساء بدل الصورة واضمن بس عاد البعض مدري وش…..

  3. الحمد لله ..
    الله يرفع قدر كل من أعان على ستر بنات المسلمين
    وفعلا البصمة أكثر دقة

  4. طيب واحنا اللي في بيوتنا، ماتلزمنا هويه ب صوره،

    تكفون نبغى اثبات ببصمة،

    والله الى الان ماطلعنا هوية عشان مانبغى صورنا في الاجهزة

  5. اللهم أدم الستر على نساء الحرمين
    اللهم ول علينا خيارنا واكفنا شرارنا

  6. نعم للستر نعم للبصمة
    لا للصورة
    فعلا الكثير عزف عن استخراج الهوية إلى الآن و السبب طمعا في تغيير من مطالبتنا بالصورة إلى أن تصبح بصمة .
    جزاكم الله خيرا
    نريد أن يصل صوتنا للمسؤولين عن ذلك .