الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سامسونج تقدم أكبر شاشة عرض في العالم بمقاس 95 بوصة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل-محمد مبارك:

قدمت شركة "سامسونج" للإلكترونيات أكبر شاشة عرض للاستخدام في الشركات والمحلات التجارية الراقية يبلغ قياسها 95 بوصة من الطراز #ME95، وذلك خلال معرض "جيتكس للتقنية" المقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري. وتعمل الشاشة الكبيرة بمعالج ثنائي النواة ورسومات فائقة الوضوح مع إمكانيات اتصال Wi-Fi. واستخدمت الشركة إطار رفيع للغاية بسماكة 1.5 ملم، وعرض إجمالي يبلغ 45.8 ملم فقط، لذلك تعتبر الشاشة مثالية سهلة التركيب في قاعات الاجتماعات أو المحلات التجارية الكبيرة.

اضافة اعلان

ويستفاد من برمجيات MagicInfo Premium S، أنه يُمكن للمحلات التجارية التحكم بالكامل بكل ما يعرض على الشاشات الكبيرة مباشرة من مقرها الرئيسي، مما يوفر الوقت والمال والجهد المبذول للخدمات الإدارية. كما تتوفر الشاشة بطرازات بقياس 65 بوصة و75 بوصة، إلى جانب التوافق مع أنظمة التشغيل Window وiOS وAndroid، فإن طبقة التحكم باللمس موجودة على الشاشة بشكل واضح يحوّلها إلى ما يشبه اللوح التفاعلي لتمكين المستخدمين من تقديم العروض وكتابة الملاحظات بالحبر الإلكتروني وتخزين العمل وكل ذلك بلمسة بسيطة.

يذكر أن شاشة العرض الجديدة من سامسونج مثالية للشركات التي ترغب بدمج الحلول التفاعلية ضمن العروض التقديمية بدل أجهزة العرض الضوئي (بروجكتور) التقليدية، وتبادل المحتوى بين الشاشة وأجهزة المستخدمين الموجودين عبر اتصال Wi-Fi.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook