السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(التجارة) تنسق مع (الغذاء والدواء) لسحب المنتجات الضارة من محلات "أبو ريالين"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

أكد مدير عام فرع وزارة التجارة في منطقة المدينة المنورة خالد قمقمجي، أن هناك تنسيقا بين وزارة التجارة وبين هيئة الغذاء والدواء، لسحب المنتجات التي تشكل خطورة على صحة الإنسان وتباع في محال أبو ريالين وبعض الأسواق، كونها تنتج عنها أضرار حال استخدامها من قبل المستهلك.

اضافة اعلان

وأوضح أن إدارته تقوم بجولات رقابية يومية وحملات تفتيشية متواصلة للتأكد من سلامة المعروضات، وتقيد المحال التجارية بالاشتراطات والضوابط النظامية.

وقال الدكتور محمد الحربي مختص في الشأن الاقتصادي: إن محال أبو ريالين دخلت في منافسة قوية مع غيرها من أصحاب الماركات العالمية التي تباع فيها السلع بأسعار عالية الثمن، ما حدا بشرائح واسعة من المستهلكين إلى الاتجاه إليها في ظل انتشارها بشكل كبير في كافة مدن ومحافظات المملكة.

ودعا إلى "منع دخول المنتجات التي تمس سلامة الإنسان بشكل أساسي كالكريمات المخصصة للشعر أو البشرة والمعاجين بأنواعها، والصابون والشامبوهات، وأدوات ومستحضرات التجميل، والمساحيق المقلدة التي تباع في محال أبو ريالين، إضافة إلى ما هو متعلق بالسلامة كالأدوات الكهربائية مثل التوصيلات والأفياش والمصابيح وغيرها". حسب (الاقتصادية) .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook