الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صحة جدة تباشر عملها بالمبنى الجديد غداً الأحد

05214c7d513383
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

يبدأ مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، الدكتور مبارك بن حسن عسيري، ومساعدوه في مباشرة عملهم من مقر المبنى الجديد لمديرية الشؤون الصحية بجدة، الواقع بحي بني مالك شرق طريق الملك فهد "الستين"، وذلك اعتباراً من بداية دوام يوم غد الأحد 7 رجب.

اضافة اعلان

وأوضح مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية، الناطق الرسمي لصحة جدة، صالح بن حسين المالكي، أن المبنى الجديد للمديرية يتكون من برجين يضمان كلاً من المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، ومديرية صحة جدة، مع كافة الإدارات والأقسام الفنية والإدارية التابعة لصحة جدة.

وبين "المالكي" أنه تم نقل معظم إدارات المديرية من المبنى القديم بحي الروضة إلى المبنى الجديد، خلال يومي الجمعة والسبت، بناءً على توجيهات مدير الشؤون الصحية؛ بهدف الاستفادة من يومي الإجازة لكي لا تتسبب عملية النقل في تعطيل العمل، وتأخير معاملات المواطنين والمراجعين.

وأشار مدير إعلام صحة جدة إلى أن بعض الإدارات ستستمر في أداء عملها بمبنى المديرية القديمة، خلال الأيام القادمة، ريثما تكتمل التجهيزات المكتبية الخاصة بها في المبنى الجديد، ومن هذه الإدارات: إدارة شؤون الموظفين، وإدارة شؤون القطاع الخاص، وإدارة الشؤون المالية، وغيرها من الإدارات المتعلقة بتقديم الخدمات المباشرة سواء للمراجعين أو للعاملين.

ولفت "المالكي" إلى أن "صحة جدة" حرصت في اختيارها لهذا المبني على توفر المساحات الكبيرة في المكاتب الإدارية للموظفين والعاملين، وأقسام الاستقبال المخصصة للمراجعين، بما يسهم في تهيئة الأجواء العملية للموظفين, وتوفير الراحة للمراجعين من المواطنين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook