الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انقطاع شبكة الاتصال بقرى وادي حجر.. والأهالي: لا حياة لمن تنادي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل- نايف الحربي:

يشتكي أهالي قرى وادي حجر، شرق رابغ، من انقطاع شبكة الاتصال عنهم بشكل دائم ومتكرر، منذ قرابة الشهر، حتى يئس بعضهم من استقبال مكالمة واحدة من أحد أقاربه خارج حدود القرى التي يتبعها؛ لانعدام شبكة الاتصال في قراهم.

اضافة اعلان

وأوضح "الأهالي" أن قرى وادي حجر يوجد بها برجان يتبع أحدهما شركة الاتصالات السعودية، والآخر لشركة موبايلي، ولا تقدم الخدمة بشكل كافٍ لقرى حجر، والتي تقدر بـ٢٤ قرية، وعدد السكان هائل يفوق ما تقدمه هاتان الشركتان.

 وتابع "الأهالي" أن الطريق المؤدي إلى محافظة رابغ لا توجد به شبكة للاتصال، موضحين أنه تكثر الحوادث في هذا الطريق، ويتعثر للمسعفين الوصول، وتحديد موقع الحادث؛ لعدم وجود شبكة اتصال على امتداد الطريق.

وأردف "الأهالي" بأن الخدمة الموجودة للإنترنت هي الجيل الثاني، وعدد الشرائح تقدر بأكثر من ٧٥ ألف شريحة اتصال، وكذلك شرائح البيانات إذ إنهم يقومون بدفع مبالغ للاشتراك في باقات الإنترنت، دون الاستفادة منها؛ لعدم وجود خدمة إنترنت تلبي احتياجاتهم، مطالبين بزيادة عدد الأبراج، ودعمها بخدمة الجيل الرابع أسوة بما يقدمونه من رسوم.

وأعرب "الأهالي" عن بالغ استيائهم من هيئة الاتصالات، مؤكدين أنهم قاموا بمطالبات في فترات سابقة عن سوء شبكات الاتصال في قراهم، دون أن تُلبى وتوفر هذه المطالبات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook