الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

150 ألف ريال.. "طريف الخيرية " تودع الدفعة الثالثة في حسابات مستفيديها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت جمعية طريف الخيرية بمنطقة الحدود الشمالية أنها أودعت أمس، 150 ألف ريال للدفعة الثالثة من مشروع كفالة الأسر المستفيدة, وبدعم من أوقاف محمد عبدالعزيز الراجحي عبر منصة "إحسان".

اضافة اعلان

وأوضحت الجمعية أنه استفاد من المشروع 100 أسرة داخل المحافظة, مؤكدة حرصها على توفير كل ما من شأنه مساندة ومساعدة مستفيدي الجمعية من خلال توفير جميع الخدمات لكل الفئات التي تخدم أكثر من 450 أسرة بعدد أفراد يزيدون عن 2200 فرد.

وفي وقت سابق، استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، رئيس مجلس إدارة الجمعية مرشد الرويلي وأعضاء المجلس، بمناسبة إعادة تشكيل مجلس الإدارة.

واستمع سموه لعرضٍ من رئيس المجلس عن خطة الجمعية للعام الجديد التي تستهدف تحسين مستوى الإيرادات والتركيز على استثمارات الجمعية لتفي بالتزاماتها تجاه المستفيدين، وتقديم برامج ومبادرات نوعية، بما يعزز الجهود الحكومية في تحقيق الأهداف التنموية بالمجالات كافة.

وأشاد بأهداف وإنجازات الجمعية وفوائدها المحققة في خدمة قضايا المجتمع من خلال منظومة القطاع الخيري التي تشهد نقلات نوعية وفق توجهات ومستهدفات وبرامج ومبادرات رؤية ٢٠٣٠م.

ودعا سموه لتطبيق أفضل الممارسات المؤسسية بما يتناسب مع مهام وحجم الجمعية في مجالات التخطيط والحوكمة والاستدامة المالية، بما يعزز قدراتها على أداء مهامها لخدمة المستفيدين بفاعلية وكفاءة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook