الأربعاء، 14 ذو القعدة 1445 ، 22 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

10 مواطنين بحادث "ريزا التركية" يغادرون المستشفى بعد تلقيهم العلاج (فيديو)

2222
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير

أكد المتحدث باسم تجمع المدينة الصحي عبدالرحمن حمود، خروج 10 حالات من المستشفى من مصابي حادث مدينة ريزا التركية.

اضافة اعلان

وأوضح حمود في تصريحات لقناة االإخبارية، أن المصابين العشرة عادروا المستشفى بعد تلقيهم العلاج وتبقي 6 حالات تستكمل الخطة العلاجية.

كانت سفارة المملكة في تركيا أعلنت إجلاء المصابين في الحادث المروري في مدينة ريزا شمال تركيا، عبر طائرتي إخلاء طبي، وذلك لاستكمال علاجهم في أرض الوطن.

اقرأ أيضًا:

بتوجيهات خادم الحرمين.. إجلاء المواطنين المصابين في حادث بتركيا بطائرتي إجلاء طبي

كما تثمن السفارة اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بأبنائهما المواطنين في كل مكان سائلين المولى عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

يُذكر أن سفارة المملكة في تركيا، تلقت من الجهات المختصة التركية يوم السبت الموافق (20 / 8 / 2022م)، نبأ وقوع حادث مروري لحافلة تقل عددًا من السياح في مدينة “ريزا” شمال تركيا، نتج عنه إصابات متفرقة لعددٍ من الأشخاص، من بينهم مواطنون سعوديون.

وأشارت السفارة إلى أنها قامت في حينه بالوقوف على الحادث المؤسف لتقديم كافة أشكال المساعدة والاطمئنان على حالتهم الصحية، وإنهاء كافة احتياجاتهم اللازمة.

وأوضحت السفارة أن عدد المواطنين المصابين في الحادث (18) مواطنًا، منهم (6) يرقدون في المستشفى، حيث تتابع السفارة بعناية مع الجهات المختصة حالتهم الصحية على مدار الساعة، مع تمنياتها لهم بالشفاء العاجل، فيما خرج بقية المصابين ولله الحمد من المستشفى، بعد تعرضهم لإصابات مختلفة جراء الحادث، سائلين المولى عز وجل أن يمن على الجميع بالصحة والسلامة.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/2222-3.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook