الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يوتيوب يخفض متطلبات كسب المال من الفيديوهات.. ماذا يعني ذلك؟

الربح من يوتيوب
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن تطبيق يوتيوب عن خطته لخفض متطلبات تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو في عام 2023.

اضافة اعلان

ونشرت شركة جوجل، المتطلبات الجديدة في منشور مدونة، وبفضل برنامج شركاء يوتيوب، سيكون من الأسهل في عام 2023 تحقيق الدخل على النظام الأساسي من خلال مقاطع الفيديو العادية والقصيرة، وستكون المتطلبات الجديدة سارية اعتباراً من، اليوم الأربعاء، في بلدان مختارة،وفقاً لتقرير جديد من 9to5Google.

التعديلات الجديدة

وتنص المتطلبات الجديدة لتحقيق الدخل على ما يلي: لمقاطع الفيديو، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 500 مشترك، و3 تحميلات عامة صالحة في غضون 90 يوماً، و3000 ساعة مشاهدة في العام الماضي.

وبالنسبة إلى الأفلام القصيرة، يجب أن يكون لديك 3 ملايين مشاهدة صالحة للجمهور في 90 يوماً.

القواعد القديمة للربح

وقبل هذا التغيير، كانت يوتيوب تطلب أن يكون لديك 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة أو 10 ملايين مشاهدة للمقاطع القصيرة من أجل تحقيق الدخل.

وستتمكن الآن من كسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك في وقت مبكر بالمقارنة مع السابق.

لكن هذا ليس كل شيء، بالإضافة إلى ذلك، يقول يوتيوب إن فتح تحقيق الدخل باستخدام هذه المتطلبات الجديدة سيسمح لك أيضاً باستخدام خيارات تمويل المعجبين لكسب المال.

وتشمل هذه العضويات: Super Chat و Super Stickers و Super Thanks. وستتمكن أيضاً من الترويج لمنتجاتك من خلال YouTube Shopping.

ولن تكون التغييرات متاحة عالمياً، ففي البداية ستكون متاحة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وتايوان وكوريا الجنوبية.

وستتمكن البلدان الأخرى التي يتوفر فيها برنامج شركاء يوتيوب، بعد فترة معينة، من الاستفادة من المتطلبات المنخفضة لتحقيق الدخل، بحسب موقع فون أرينا.

اقرأ أيضا:

“يوتيوب” يلغي هذه الميزة لصناع المحتوى.. ما مدى تأثيرها على قناتك؟

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook