الأربعاء، 07 ذو القعدة 1445 ، 15 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يواجه تهمتي التزوير والاستهتار.. الإطاحة بـ«نجار» آسيوي يعمل طبيب أسنان بالأحساء

C52CLF0XEAEiOnh
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الأحساء:

يواجه طبيب الأسنان «المزيف» الذي ضبطته فرق التفتيش والمتابعة في مديرية الشؤون الصحية بالأحساء أمس، تهمتي التزوير في الشهادات والوثائق الرسمية، والاستهتار بأرواح وسلامة الآخرين.

اضافة اعلان

وأوضح عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للمحامين، الدكتور يوسف الجبر أمس، أن الموقوف يواجه تهمتين توجبان التعزير، وهما: التزوير في الشهادات الوثائق الرسمية، والاستهتار بأرواح وسلامة الناس بتعريضهم للضرر والأذى بحسب ‘‘الوطن‘‘.

وأكد المدير العام للشؤون الصحية في الأحساء عبدالحميد العمير، أن فرق التفتيش والمتابعة أثناء جولاتها الاعتيادية على المنشآت الصحية «الأهلية» في المحافظة، رصدت المتهم في عيادة للأسنان، وهو يرتدي «بالطو»، مع حدوث ارتباك أثناء زيارته، وهو الأمر الذي استدعى أعضاء فريق التفتيش طلب «بطاقة» التصنيف.

ورفض الطبيب ‘‘المزيف" الاستجابة لتسليم البطاقة، ومع الاستمرار في الإلحاح عليه، سلم فريق التفتيش «الإقامة» التي تبين منها أنه يعمل في مهنة «نجار»، وجرى إغلاق «المنشأة»، والتحفظ على المتهم.

وكانت الفرق التفتيشية التابعة للشؤون الصحية بمحافظة الأحساء، قد ضبطت أمس "نجار أثاث‘‘ من جنسية آسيوية يعمل طبيب أسنان في أحد المستوصفات الخاصة ويمارس عمله في عيادة أسنان، ولا يحمل ترخيصا نظاميا، ويحمل إقامة مدونة بها مهنته «نجار».

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook