الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وثقتها كاميرا مراقبة.. رجل يحاول خطف امرأة واغتصابها في أمريكا

الشرطة الامريكية ...
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشفت الشرطة الأمريكية، أنها ألقت القبض على رجل حاول خطف امرأة والاعتداء عليها بقصد الاغتصاب.

اضافة اعلان

وأوضحت شرطة ولاية ماساتشوستس الأمريكية، أنه تم إلقاء القبض على رجل بعدة تهم منها محاولة اختطاف المرأة، مؤكدة أنه كان هاربا منذ ارتكابه لهذا الحادثة الأحد الماضي.

وأضافت أنها عثرت عليه بمساعدة من الجمهور الذي قدم بعض المعلومات والمواقع المحتملة لتواجد المشبه به فيها.

ومع انتشار الانحلال وارتفاع معدل الجريمة في أمريكا، تظهر أحدث بيانات مكتب التحقيقات الفدرالي «اف بي آي»، أن الولايات المتحدة سجلت أكثر من 21,500 جريمة قتل في 2020، أو ما يعادل حوالى 59 جريمة في اليوم، حيث يمثل الرقم زيادة بنسبة 30% مقارنة بالعام الذي سبقه وأكبر زيادة سنوية منذ بدء تسجيل الأرقام الفيدرالية، حسب «الأهرام».

وحسب تقديرات مكتب «اف بي آي»، فقد طالت 10 آلاف جريمة قتل تقريبا أمريكيين سود في 2020، أو ما يوازي حوالى نصف جرائم القتل، حيث يمثل الأمريكيون السود 12 % فقط من عدد السكان.

وارتفع معدل جرائم القتل في الولايات المتحدة في 2020 إلى 6,5 لكل 100 ألف شخص، وهو معدل يفوق بكثير ما يسجل في دول غنية أخرى.

وسجلت شيكاغو، ثالث أكبر المدن الأمريكية، أكبر عدد من جرائم القتل العام الماضي بلغ 836 جريمة، كما أن أعلى معدل سجل في ممفيس بولاية تنيسي الجنوبية، مع 2352 جريمة قتل لكل 100 ألف مواطن، حيث ترتكب ثلاثة أرباع جرائم القتل في الولايات المتحدة بأسلحة نارية.

بالبلدي:
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook