الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نفس طريقة دولة الاحتلال.. مليشيا الحوثي تهدم منازل مسؤولين بالحكومة اليمنية (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- فريق التحرير: في طريقة تشبه ما يقوم به جيش الاحتلال في فلسطين، أقدمت ميليشيات الحوثي الإرهابية في اليمن على هدم منزل وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر في حي الجراف بصنعاء.

الحوثي يهدم المنازل:

ووبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فقد أدانت وزارة الداخلية الجريمة، معتبرة إقدام مليشيا الحوثي على استهداف رموز الشرعية والسطو على ممتلكاتهم يعد انتهاكًا واضحًا للقوانين والأعراف، ويظهر استهتارها بحياة البشر وممتلكاتهم ضمن منهجها ومسيرتها التدميرية. وأوضحت الوزارة أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة من يقف ورائها. وكانت مليشيا الحوثي قد فجرت أيضا منزل شيخ قبلي وقيادي في المقاومة الشعبية بمأرب، في مديرية صرواح غربي المحافظة.

تشويه بمادة الأسيد:

وقبل يومين، أقدمت المليشيا أيضا على إنهاء حياة الجرحى، فضلا عن تشويه الجثث. وقدم حينها وزير الإعلام والثقافة معمر الارياني، بتعازيه لأسر الضحايا وذويهم، مؤكدا أن جرائم المليشيات لن تسقط بالتقادم. وقال الإرياني عبر حسابه على تويتر إن:" مارب شيعت كوكبة من الجنود الأبطال الذين قاوموا مليشيا الحوثي وقامت المليشيات بتصفيتهم بعد أسرهم في الجبهات الجنوبية لمحافظة مارب أواخر 2021. وأضاف:" المليشيات صبت مادة الأسيد على أجسامهم، وأخفت جثثهم لعام وثمانية أشهر، انتقاماً من مواقفهم الوطنية ضد المشروع الكهنوتي، مشيرا إلى أن هؤلاء الأبطال يمثلون شباب اليمن المتعلم تركوا مقاعدهم للدفاع عن الجمهورية والهوية. اقرأ أيضا: عناصر الحوثي تقتحم مقر الغرفة التجارية الصناعية في صنعاءاضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook