الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نجران في أسبوع: استئناف الدراسة بالنطاق الأحمر.. ومنزل بديل لأسرة فقدت طفلتين في حريق

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – نجران:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "نجران" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

استئناف الدراسة في مدارس النطاق الأحمر بنجران

اعتمد المدير العام للتعليم بنجران، استئناف الدراسة في عدد من المدارس الواقعة في النطاق الأحمر؛ معلناً استئناف الدراسة بمدارس البنين والبنات بالفترة الصباحية في كلاً من:"خباش، والحصينية، والمشعليه، والعريسة، والإسكان، والفهد الشمالي، والأثايبة الشمالي".

أمير نجران يوجَّه بتوفير منزل لأسرة طفلتين توفيتا حرقاً

واسى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، المواطن سالم التلمتي محمد المهري، في وفاة اثنتين من أطفاله، إثر حريق نشب بمنزل الأسرة في الإسكان الخيري بمحافظة الخرخير، كما وجّه سموه بسرعة توفير سكن بديل للأسرة، وتقديم مساعدة مالية لوالد الطفلتين.

إعلان القوائم الأولية لأسماء المرشحين والمرشحات بنجران

أعلنت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة نجران القوائم الأولية لأسماء المرشحين والمرشحات في جميع مراكز تسجيلهم بالمنطقة، وأبانت أن المرشحين والمرشحات في المحافظات والمراكز يجب عليهم التقدم بطلب الترخيص من مكاتب الخدمات المساندة في البلديات التابعة التي ينتمي لها المرشح أو المرشحة، علماً بأن التسجيل يستمر لمدة 15 يوماً.

تنفيذ 59 مشروعاً للمياه بتكلفة 2.155 مليار ريال بنجران

يجري حالياً تنفيذ 59 مشروعاً للمياه بمنطقة نجران والمحافظات التابعة لها بتكلفة إجمالية بلغت 2.155 مليار ريال اشتملت على مشروعات جلب المياه، وشبكات ومحطات توزيع مياه الشرب، ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي وكذلك إنشاء محطات تنقية مياه الشرب، ومشروعات توزيع مياه الصرف الصحي المعالجة وحفر الآبار وإنشاء السدود.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook