الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: ضبط كمية كبيرة من القات.. ونفي استهداف منزل السفير العُماني بصنعاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

متحدث التحالف ينفي استهدافَ منزل السفير العُماني في صنعاء

اضافة اعلان

أكدت قيادة قوات التحالف لإعادة الشرعية في اليمن، عدم صحة استهداف منزل السفير العماني في صنعاء، مبينة أنها لم تستهدف منزل أي سفير خلال عمليات القصف، ملمحة إلى تورط المتمردين الحوثيين.

إقامة صلاة عيد الأضحى بالمدينة في 449 مُصلى وجامعاً

حدّد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة المدينة المنورة المصليات والجوامع التي ستقام فيها صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام بالمنطقة.

وأوضح مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الدكتور محمد الأمين الخطري أنه تم تحديد 449 مُصلى مكشوفاً وجامعاً لصلاة عيد الأضحى المبارك في المنطقة، إلى جانب تكليف العدد المناسب من الأئمة والخطباء الذين سيقومون بإمامة المصلين وإلقاء خطبة العيد في تلك المصليات.

"صحة مكة" تستعد لتصعيد مصابي حادثة الرافعة لإتمام الحج

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على توفير جميع الإمكانات لمصابي رافعة الحرم ليؤدوا مناسكهم في المشاعر المقدسة، برفقة أطقم طبية وسيارات مخصصة لذلك، تواصل مديرية الشؤون الصحية اجتماعاتها مع المعنيين للتمشي بخطة تصعيد الحجاج المرضى من مستشفيات العاصمة المقدسة والمشاعر المقدسة للوقوف بعرفات لإكمال نسكهم بما يرتقى لتطلعات وتوجيهات ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة.

مجاهدو عسير يحبطون تهريب 1200 حزمة قات

كشف المتحدثُ الرسمي بفرع الإدارة العامة للمجاهدين بعسير سعيد آل مريح، عن ضبط دورية لعدد 1200 حزمة مخدرة قات على متن سيارة في طريق عقبه ضلع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook