الخميس، 08 ذو القعدة 1445 ، 16 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة | توقّعات بانخفاض الحرارة في الرياض.. والحكم بقتل 15 متهماً في خلية التجسس الإيرانية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

«تعليم جدة» يوضح لـ«تواصل» سبب تأخر حارس مدرسة في فتح أبوابها صباحًا

اضافة اعلان

شكا أولياء أمور طالبات المدرسة السادسة بعد المائة الابتدائية، بحي الصفا بجدة، من تأخر الحارس في فتح أبواب المدرسة لبناتهن صباحًا، لافتين إلى أن مديرة المدرسة قد تقدمت بشكوى للتعليم ضد الحارس، لكن دون جدوى.

أوضح المتحدث الرسمي باسم إدارة التعليم بمحافظة جدة، حمود الصقيران، في تصريح لـ‘‘تواصل‘‘ أن سبب تأخر فتح مدرسة السادسة بعد المائة الابتدائية للبنات، هو وجود الحارس في إجازة مرضية حاليًا، مضيفًا أنه سيتم تكليف أحد حراس المدارس القريبة منها، للقيام بعمله حتى عودته.

المعلمي: مجلس الأمن مسدود أمام التوصل إلى حل في سوريا

قال مندوب المملكة في الأمم المتحدة، عبد الله المُعلمي، “إن استعمال روسيا والصين لحق النقض ضد مشروع القرار الخاص بوقف إطلاق النار في حلب مخيب للآمال ومؤلم”.

مراقبة المقاتلات من داخل غرفة العمليات الجوية في قاعدة الملك فهد

تضم قاعدة الملك فهد الجوية، التابعة للقوات الجوية الملكية، منظومة طائرات استطلاعية وإغاثية وأخرى للتزود بالوقود، وهذه المنظومة المتكاملة التي يقودها طيارون دُرّبوا على أعلى مستوى لإدارة العمليات القتالية.

توقّعات بانخفاض الحرارة في الرياض إلى 5 درجات نهاية الأسبوع الجاري

توقَّع موقع طقس العرب، اليوم الثلاثاء، “أن تشهد الرياض أجواءً باردة عموماً، فيما تنخفض درجات الحرارة ليلاً، نهاية الأسبوع الجاري”.

«المرور»: تثبيت «ساهر» على مسافات متقاربة قانوني

قالت الإدارة العامة للمرور، اليوم الثلاثاء، “إن وضع كاميرات المراقبة ‘‘ساهر‘‘ على الطريق بمسافات متقاربة، لا يعد مخالفاً لأنظمة المرور”.

«جزائية الرياض» تحكم بقتل 15 متهماً في خلية التجسس الإيرانية

قضت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض، الثلاثاء، بتنفيذ القصاص في 15 مداناً من المتورطين بالتجسس لصالح إيران، من أصل 32 متهماً، كانوا يحاكمون في ذات القضية.

بحضور رئيسة وزراء بريطانيا.. البحرين تستضيف اليوم القمة الخليجية الـ37

تستضيف مملكة البحرين، اليوم الثلاثاء، القمة الخليجية في دورتها الـ37 في وقت وصف بأنه بالغ الأهمية، وستحضر القمة رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook