الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| تنفيذ القصاص في مواطن بالأحساء.. والحشد الشيعي يحرض على اغتيال «السبهان»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

خادم الحرمين يوافق على إنشاء 3 معاهد لجامعة الإمام في إندونيسيا

اضافة اعلان

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء- أيَّده الله- على إنشاء معاهد تابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في إندونيسيا، بعد أن اتخذت الجامعة كل الإجراءات النظامية والرسمية لافتتاح تلك المعاهد، ومن المقرر أن يبدأ العمل في معهدين بمطلع شهر المحرم لهذا العام.

تنفيذ القتل قصاصاً في مواطن طعن آخر عدة طعنات بالأحساء

أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية وفيما يلي نصه:

زعيم الحشد الشيعي: اغتيال السفير السعودي شرف.. ولنا ثأر معه (فيديو)

اعترف زعيم ميليشيا أبو الفضل العباس، أوس الخفاجي، أن للحشد الشيعي  ثأراً مع سفير المملكة في بغداد ثامر السبهان – على حد زعمه-.

السفارة في إيطاليا: لا توجد إصابات بين المواطنين إثر الزلزال

قالت سفارة المملكة في إيطاليا: إنه لا يوجد حتى الآن أي بلاغات عن إصابات بين المواطنين إثر الزلزال التي تعرضت له بلدة أكومولي بمحافظة ريتي في إقليم لازيو بوسط إيطاليا فجر اليوم الأربعاء، والذي راح ضحيته 18 شخصاً على الأقل كما أفادت وسائل الإعلام الايطالية نقلاً عن مصادر محلية ورسمية.

أمير مكة يوجه بتخصيص صحن الحرم للطائفين فقط ونقل المصلين إلى الأروقة

وجَّه صاحبُ السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية رئيس الهيئة العليا لمراقبة نقل الحجاج، بتخصيص صحن الطواف للطائفين فقط، بدءاً من غد الخميس وحتى نهاية موسم الحج.

توقعات بسُحب رعدية ممطرة على جازان وعسير والباحة

توقّعت الرئاسة العامة لهيئة الأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم الأربعاء -بمشيئة الله- سماء غائمة إلى غائمة جزئياً على معظم مناطق المملكة.

كما توقعت استمرار هطول الأمطار الرعدية على مناطق جازان وعسير والباحة وتمتد إلى الطائف في فترة ما بعد الظهيرة، على أن تسبق بنشاط في الرياح السطحية على المرتفعات الجنوبية الغربية.

«الإسكان»: 95% النسبة المتوقعة للاعتراضات على تقييم الأراضي البيضاء

قال مستشار وزير الإسكان والمشرف العام على رسوم الأراضي البيضاء بالوزارة، محمد المديهيم، إن حساب رسوم موقع الأرض سيتم بطريقة إلكترونية، تفادياً للأخطاء الفردية، التي ربما تحدث، متوقعاً أن تصل نسبة الاعتراضات الناتجة عن التقييم إلى 95 %، وإن هؤلاء ستتم إحالتهم لهيئة المقيِّمين السعوديين لإعادة تقييم أرضهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook