الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| استدعاء ألف سيارة «هوندا».. والمساهمات العقارية ضمن رسوم الأراضي البيضاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقُّعات «الطقس»: رؤية غير جيدة شرق مكة والمدينة بسبب الأتربة المثارة

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئيًا على المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من شمال المملكة، ونشاطاً في الرياح السطحية قد تؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية بسبب الأتربة المثارة على شرق منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، كما تزداد الرطوبة على السواحل الشرقية خلال الليل وساعات الصباح الباكر, فيما يبقى الطقس مستقراً على بقية المناطق.

«الإسكان»: تطبيق رسوم الأراضي البيضاء على المساهمات العقارية المتعثرة

أعلنت وزارة الإسكان، اليوم الأحد، عن تطبيق رسوم الأراضي البيضاء على المساهمات العقارية المتعثرة لاحتيال مالي أو غيره من والأسباب.

«علمني والدي».. مغردون يحكون أهم ما تعلموه من آبائهم

لا شكَّ أن النصائح الأبوية، تعد بمثابة السراج المنير الذي يضيء للأبناء طريقهم، لا سيما أن الوالدين من احرص الناس على رسم مستقبل أولادهم في محاولة لإنقاذهم من كثير من منغصات الحياة، والفوضى التي تخلقها بعض وسائل الإعلام الحديثة، أو شبكات التواصل الاجتماعي التي تسبب في بعض الأحيان فجوة في التواصل بين الآباء وأبنائهم، وربما في هدم جدار التواصل بينهم.

«التجارة» تستدعي ألف سيارة «هوندا» بسبب خلل في نظام الفرامل

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، الأحد، عن استدعاء 1026 سيارة من طراز “هوندا سيفيك” موديل 2016م، بسبب خلل في نظام الفرامل.

حرس الحدود يدعو متنزهي شواطئ تبوك لاتباع إرشادات السلامة

دعت قيادة حرس الحدود، بمنطقة تبوك المتنزهين وزوار الشريط الساحلي للمنطقة، إلى التقيد بإرشادات السلامة في الشاطئ والالتزام بالتعليمات الموضحة باللوحات الإرشادية، وعدم المجازفة بالسباحة في المواقع المحظورة والخطرة، والانتباه للأطفال والحرص على الاهتمام بسلامتهم وعدم تركهم بمفردهم أثناء السباحة.

23 مركزاً صحياً جديداً في الرياض لتقديم الرعاية العاجلة

تنفيذاً لمبادراتها الهادفة لتحسين كفاءة الأداء في منشآتها الصحية، واستثمار كافة الإمكانات المتاحة وبما يسهم إيجاباً في تجويد خدماتها الصحية المقدمة للمواطنين، أعلنت وزارة الصحة اليوم، زيادة عدد المراكز التي تعمل داخل الرياض للفترتين الصباحية والمسائية من عدد 7 مراكز إلى 30 مركزاً.

توقيف وافد بـ«الملز» هدد مواطنة بنشر صورها على مواقع التواصل

ضبطت شرطة منطقة الرياض، اليوم، وافدًا في العقد الثالث من عمره، ابتزَّ مواطنة بتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبلغ مالي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook