الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: إحباط محاولة تنفيذ عمل إرهابي بمخفر شرطة بالطائف.. وإصابة 14 وافداً بتسمم غذائي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

«صحة الطائف»: إصابة 14 شخصاً بتسمم غذائي

اضافة اعلان

أعلن المتحدث الرسمي بصحة الطائف عبدالهادي الربيعي، أن مستشفى ظلم استقبل 14 شخصاً يعملون في إحدى الشركات الكبرى العاملة في المنطق، أصيبوا بحالة تسمم غذائي، وأن المستشفى أعلن حالة الاستنفار لاستقبال الحالات والعمل على معالجة المرضى، مؤكداً أن جميع الحالات مستقرة، ولله الحمد.

«الماجد»: الأوامر الملكية ستسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030

قال معالي الأمين العام لهيئة كبار العلماء الدكتور فهد بن سعد الماجد: إن هذه الأوامر الملكية الكريمة ستسهم – بإذن الله تعالى – في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية (2030 )، التي تهدف إلى تعزيز مكانة المملكة العالمية والإسلامية والاقتصادية بما يحقق رفعة هذا الوطن ورفاه المواطن والمقيم.

الداخلية: إحباط محاولة تنفيذ عمل إرهابي بمخفر شرطة بالطائف واستشهاد جندي

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه تم بتوفيق الله إحباط محاولة تنفيذ عمل إرهابي بمخفر شرطة حداد ببني مالك بمحافظة الطائف، حيث نتج عن ذلك استشهاد الجندي سعيد دهيش عيضة الحارثي، عند تصديه للعناصر الإرهابية وتبادل إطلاق النار معهم، وإفشال محاولتهم للتسلل إلى مواقف سيارات المخفر.

«جمرك الخفجي» يحبط تهريب كمية من «التنباك» و«المعسل»

أحبط رجال الجمارك بمنفذ الخفجي محاولتي تهريب كمية من مادة التنباك بلغ عددها (126.000) كيس تنباك مطحون وتهريب (75) كيلو من المعسل، كانت مخبأة بجانب المحرك من الجهتين وداخل الدرج وتحت المقعد الثاني وتجويف الإطار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook