الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: هروب مستثمر في حفر الباطن بـ160 مليون ريال.. شاب يتبرع لأخته بكليته

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

وفاة المبتعث العامر في حادث دراجة نارية بأمريكا

اضافة اعلان

توفي المبتعث عبدالرحمن عبدالعزيز العامر، الأحد، جراء حادث مروري تعرض له أثناء قيادته لدراجة نارية عقب عودته من رحلة لحديقة أكاديا الوطنية بمدينة بارهربور في ولاية ماين الأمريكية.

«الإسكان»: إجازة البيع على الخريطة في 11 مشروعاً و41 تحت الإجراء

قال محمد الغزواني، أمين عام برنامج البيع على الخريطة في وزارة الإسكان، إن عدد المشاريع الحاصلة على تراخيص منذ إطلاق البرنامج هي 52 مشروعا، 11 مشروعاً اكتملت أعمالها، و39 مشروعاً جارية التنفيذ، واثنان في مرحلة الضمان، بحسب "الاقتصادية".

الرياض.. شاب يتبرع لأخته بكليته بعد إصابتها بفشل مفاجئ

تبرع الشاب سلطان العسيري "26 عاماً" بإحدى كليتيه لشقيقته ذات الـ32 عاماً، وذلك بعد تعرضها لفشل كلوي مفاجئ، إذ تم إجراء الجراحة مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض، وتكللت بالنجاح.

والد غريق ضاحية الدمام: سأقاضي المتسببين في وفاة ابني

أكد ياسين الشمري- والد الطفل الذي توفي غرقاً في مستنقع بضاحية الملك فهد بالدمام، أنه سيقاضي المتسببين في وفاة طفله نظراً لتقصيرهم في أداء أعمالهم، محملاً أمانة المنطقة الشرقية مسؤولية غرق عبدالعزيز في المستنقع نظراً لتقاعسها في ردم المستنقع، رغم مطالبة السكان لها أكثر من مرة لمعالجته، والجهات المعنية في الدمام لديها بلاغات عن هذه المستنقعات ومدى خطورتها.

بالصور.. الإطاحة بأخطر صانعي الخمور في جازان بحوزته 6 بنادق

أطاحت شرطة منطقة جازان صباح اليوم بصاحب مصنع للخمور بقرية نخلان التابعة لمحافظة صبيا وذلك في كمين أمني محكم نفذه رجال المهمات والواجبات الخاصة بمشاركة عدد من الجهات الأمنية الموحدة، وبحوزته 6 بنادق.

24 ساعة لإصدار وتصديق الحكم على مخالفي الحج

أكد مدير الإدارة العامة لتوقيف الوافدين بالمديرية العامة للسجون اللواء محمد العنزي، أنه لا عفو في الحالات المضبوطة من المخالفين أو ناقليهم خلال موسم الحج، وأضاف، أن الحكم يصدر ويصادق عليه خلال 24 ساعة، وأن تطبيق الأحكام الصادرة نافذ وغير قابل للتراجع، وفقاً لـ"مكة".

هروب مستثمر لكبرى شركات التقسيط في حفر الباطن بـ160 مليون ريال (فيديو)

هرب أحد أشهر ملاك شركات التقسيط في حفر الباطن، بأكثر من 160 مليون ريال؛ بعد التزام الشركة بالاستثمار لعملائها عدد من السنوات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook