الجمعة، 09 ذو القعدة 1445 ، 17 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: مواجهات «الأقصى».. وحقيقة سفير إيران المفقود في حادث التدافع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقعات بطقس حار ورطب على مكة ومستقر في باقي المناطق

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ تكوّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مرتفعات منطقة مكة المكرمة وكذلك على مرتفعات مناطق (عسير وجازان والباحة)، في حين يكون الطقس حاراً ورطب على منطقة مكة المكرمة مستقراً على باقي مناطق المملكة.

بعد 20 يوماً.. بدء سريان 38 تعديلاً في نظام العمل

تعتزم وزارة العمل البدء في تطبيق التعديلات الـ38 في نظام العمل في 5 محرم العام المقبل، والتي أقرت من مجلس الوزراء لتحسين وتنظيم أداء سوق العمل، وتزيد من فاعلية الرقابة علىسوق العمل، وتنظيم العلاقة بين أطرافه.

"نياز الحق" متطوع هندي توفي خلال إسعاف الحجيج في حادث التدافع

نعت الندوة العالمية للشباب الإسلامي، نياز الحق المنصوري، هندي الجنسية وأحد أفراد فرقها الشبابية في خدمة الحجيج بالمشاعر المقدسة، الذي فقد حياته في حادث تدافع الحجاج بمنى أثناء عمله في مساعدة وتطبيب الجرحى والمصابين.

مصادر: السفير الإيراني المفقود غير مسجل في قوائم الحجاج

أكدت مصادر عدم تسجيل اسم "غضنفر آبادي"، سفير إيران السابق في لبنان، على منافذ المملكة، ضمن القادمين خلال موسم الحج الحالي وعدم تسجيل هذا الاسم ضمن قوائم الحجاج.

مواجهات بـ"الأقصى" وحريق بالمصلى القبلي

اندلعت مواجهات جديدة، صباح الاثنين، بين عناصر من شرطة الاحتلال الصهيونية ومرابطين فلسطينيين في باحة المسجد الأقصى، حيث يخيم توتر شديد مع حلول موسم الأعياد اليهودية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook