الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: توقعات بأمطار على معظم المناطق.. والتحقيق في هروب 3 فتيات بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

توقعات بأمطار على معظم المناطق

اضافة اعلان

نبَّهت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، إلى استمرار تواجد تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية تصل إلى أقل من 2كم على مناطق القصيم والحدود الشمالية والجوف وحائل.

«الاتصالات»: لا إجراءات لمنع مكالمات الإنترنت حالياً

أكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن ما يتم تداوله حول اعتزام عدد من شركات الاتصالات المزودة لخدمات الإنترنت بإيقاف برامج المكالمات الهاتفية والمرئية عبر الإنترنت أمر غير وارد حالياً.

وأضافت الهيئة: "إن أي إجراء سيتخذ في هذا الشأن سيتم الإعلان عنه في حينه، والهيئة حريصة دائماً على أن تقوم جميع شركات الاتصالات بتقديم كافة خدماتها وفقاً للأنظمة الصادرة بهذا الشأن، وأن تعمل في نفس الوقت على تقديم جميع خدماتها للمستخدمين بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

جازان.. رسائل تهديد مجهولة المصدر تصل لـ3 معلمات في بيش

أثارت رسائل مجهولة وردت على هواتف 3 معلمات بمدارس في محافظة بيش بجازان الذعر في نفوسهن، إذ جاء نصها: "سيتم استهداف مدرستكم قريباً".

وأكدت مصادر أن 3 مسؤولات في مدارس بيش تلقين رسائل نصية على جوالاتهن من أرقام دولية مجهولة، تنص على استهداف مدارسهن.

التحقيق في هروب 3 فتيات للمرة الثانية من «ضيافة جدة»

شكلت الشؤون الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة لجنة عاجلة للتحقيق في هروب 3 فتيات من دار الضيافة في جدة، للمرة الثانية على التوالي، بعد أن هربن مع فتاة رابعة قبل شهرين وأحلن حينها لهيئة التحقيق والادعاء العام التي أوقفتهن خمسة أيام في مؤسسة الرعاية في مكة، قبل عودتهن قبل ثلاثة أيام إلى جدة وينجحن في الهروب مجدداً.

وأوضح الناطق الرسمي للوزارة في المنطقة عبدالله آل طاوي، أن دار الضيافة ستخضع إلى تحقيق كامل لمعرفة سبب هروب الفتيات مجدداً رغم خضوعهن الأيام الماضية لبرامج تأهيل، حيث بدأت اللجنة أعمالها بعد تسجيل بلاغ رسمي بالواقعة أمام الجهات الأمنية، كاشفا عن "غربلة" شاملة ومقبلة لإصلاح الخلل إن وجد، واعداً بإصدار بيان إلحاقي يتضمن كافة التفاصيل بالواقعة انطلاقاً من مبدأ الشفافية، مؤكداً أنه من السابق لأوانه تحديد الأسباب والدوافع أو أي تواطؤ في هذه الحالة، بحسب "عكاظ".

وزير التربية الكويتي لـ«الدخيّل»: لا صحة لإيقاف التعاقد مع المعلمين السعوديين

تلقى وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل، اتصالاً من وزير التربية الكويتي الدكتور بدر العيسى، ينفي فيه كل ما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي عن إيقاف التعاقد مع معلمين سعوديين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook