الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

من جنسية عربية.. مقتل شاب برصاص ملثمين في نيويورك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – فريق التحرير: شهد محل تجاري في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مقتل شاب من جنسية أدرنية برصاص ملثمين.

مقتل شاب أردني في نيويورك

الشاب المغدور، يدعى بسام عبد الرحمن الخطيب وهو أب لطفلين،  هاجر للعمل في أمريكا عام 2015 حيث استقر بمدينة نيويورك وفتح محلا تجاريا بحسب وسائل إعلام. اقرأ أيضا: مقتل شاب خليجي برصاص شرطي أمريكي بعد عراك عنيف (فيديو) من جهتها، علقت الخارجية الأردنية بقولها إنها تتابع الحادثة وسيتم إصدار بيان فور الانتهاء من التحقيقات الأولية. وفي مارس الماضي، تعرض شاب عربي من الجنسية الأردنية لإطلاق نار على أحد الطرق بالولايات المتحدة الأمريكية أودى بحياته على الفور.

مقتل شاب عربي في أمريكا

وتفصيلا أوضحت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، أنها تتابع قضية مقتل الطالب الأردني حمزة أبو حلاوة (32 عاما). وأضافت الوزارة، أنها تبلغت بالحادثة من قبل ذوي الشاب، مشيرا إلى أنها الوزارة تستكمل الإجراءات بخصوص جثمانه.

التحقيق في الحادث

يأتي ذلك فيما تواصل السلطات الأمريكية التحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها وسبب مقتل الشاب الأردني. بدورها، أفادت وسائل إعلام أمريكية في وقت سابق، بأن الشاب أبو حلاوة كان يقود مركبته في الوقت الذي تعرّض فيه مع شخص آخر لإطلاق نار مزدوج، أدى إلى مقتلهما.
 
في سياق متصل نعى أردنيون عبر مواقع التواصل أبو حلاوة داعين له الرحمة والمغفرة، وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان.
 
اقرأ أيضا: أمريكا.. اشتعال الاحتجاجات مجدداً تنديدا بمقتل شاب أسمر برصاص الشرطة   https://twitter.com/EremNews/status/1678140022761897985اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook