الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مفاجآت في إصدار نظام تشغيل آيفون الجديد ios 16.4

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة آبل طرح النسخة التجريبية الثالثة من الإصدار 16.4 لنظام تشغيل الأجهزة الذكية آي.أو.إس والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الخصائص والمزايا الجديدة والفريدة.

نظام تشغيل آيفون الجديد

اضافة اعلان

ولفت موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن هذه الخطوة تعني أن طرح الإصدار الجديد رسمياً لجميع المستخدمين بات قريباً.

النسخة التجريبية الثالثة لنظام تشغيل آيفون، تضم مجموعة من التحديثات مثل إضافة المزيد من الرموز التعبيرية، وتحديث آبل ميوزيك وآبل بودكاست.

اقرأ أيضا:

نصائح للحفاظ على كابل الشحن Lightning لهواتف آيفون

وتتوافر الخصائص الجديدة حالياً للمستخدمين المشتركين في "برنامج بيتا سوفت وير" لشركة آبل.

نصيحة بعدم التحديث حالياً

ويوضح الخبراء، أن الخصائص الجديدة يمكن أن تكون ممتعة، لكن من الأفضل عدم تنزيل النسخة التجريبية على الجهاز الرئيسي للمستخدم بسبب احتمال ظهور مشكلات، كما هو معتاد في أي نسخة تجريبية من أي تطبيق.

وتتضمن النسخة التجريبية الثالثة تحديثاً لخدمة التوثيق والحماية المعروفة باسم آبل آي.دي، حيث يتم ربط كافة حسابات المستخدم المختلفة في خدمة آبل أي.دي بحيث يستطيع التنقل بين الحسابات المختلفة بسهولة على نفس الجهاز.

الإصدار الجديد لنظام التشغيل يضم أيضا 31 رمزاً تعبيرياً جديداً منذ إضافتها إلى النسخة التجريبية الأولى من الإصدار الجديد.

تعديل واجهة المستخدم

في سياق متصل، تم تعديل واجهة المستخدم لخدمة آبل ميوزيك في النسخة التجريبية الجديدة بدرجة بسيطة. فعندما يضيف المستخدم أغنية إلى قائمة التشغيل، تظهر لافتة صغيرة بالقرب من زر شاشة المستخدم بدلاً من ظهور شاشة كاملة للتطبيق.

اقرأ أيضا:

Realme تعلن عن أحدث هواتفها “شبيه الآيفون” بسعر “غير متوقع” (صور)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook