الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مسؤول بـ "قطار الحرمين": تشغيل 3 آلاف رحلة لنقل مليون و500 ألف حاج (فيديو)

FydRr99XgAEr3I0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن نائب الرئيس التنفيذي لقطار الحرمين ريان الحربي،  اكتمال جاهزية القطار لخدمة ضيوف الرحمن وستشغل أكثر من 3 آلاف رحلة خلال الحج بنحو مليون و500 ألف مقعد.

اضافة اعلان

وأضاف الحربي في مداخلة بقناة "الإخبارية": نحن على أهبة الاستعداد لاستقبال ضيوف الرحمن، ونسعى أن تكون الخدمة ممتازة وتقدم بشكل مختلف، والرحلات متاحة على مدار الساعة للتنقل إلى مكة المكرمة.

الخطوط الحديدية

في وقت سابق، رفعت الخطوط الحديدية عدد رحلات قطار الحرمين السريع المتاحة خلال موسم حج هذا العام، لتتجاوز 3400 رحلة، بعدد مقاعد يتجاوز 1.5 مليون مقعد.

اكتمال الخطط التشغيلية لموسم الحج

وتكون الرحلات متاحة بين المحطات كافة لتصل إلى 126 رحلة في اليوم الواحد لمختلف الوجهات التي يصلها القطار بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، مؤكدة اكتمال خططها التشغيلية لنقل ضيوف الرحمن.

ارتباط قطار الحرمين بحافلات نقل الحجاج

ومن جانبه، أكد نائب الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الحديدية”سار” لقطار الحرمين السريع والمشاعر المقدسة المهندس ريان الحربي، اكتمال وتفعيل جميع الخطط التشغيلية التي اعتمدتها الشركة لموسم حج هذا العام.

وكذلك استمرار ارتباط رحلات قطار الحرمين السريع بحافلات نقل مخصصة لنقل الحجاج بشكل مباشر من محطة قطار الحرمين السريع بمكة المكرمة إلى الحرم المكي الشريف في الاتجاهين.

اقرأ أيضًا:

1.5 مليون مقعد.. “قطار الحرمين السريع” يرفع عدد رحلاته اليومية لـ126 رحلة

https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1668593495580241921
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook