الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مرور الرياض» لمالكي المركبات: اللوحات القديمة منتهية الصلاحية ومخالفة للنظام

CFNSD7GVIAA0U50
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

دعا مرور منطقة الرياض مالكي المركبات إلى أهمية التأكد من نوعية اللوحات التي تحملها مركباتهم، والتي يُشترط فيها أن تتضمن الأحرف والأرقام باللغتين العربية والإنجليزية.

اضافة اعلان

وشدد في بيان له، على أن اللوحات القديمة التي تحمل حروفاً عربية فقط، قد انتهت صلاحيتها، وأصبحت اليوم في حكم المخالفة للنظام.

ودعا العميد علي الدبيخي مدير مرور منطقة الرياض مالكي المركبات لسرعة مراجعة أقسام المرور في مدينة الرياض لتجديد رخص السير (الاستمارة) وطلب تغيير اللوحات القديمة، مشيراً في ذات الوقت إلى أن هناك عدداً من مالكي المركبات قد أتموا تجديد استماراتهم ولم يراجعوا أقسام المرور التي تم التجديد بها لاستلام لوحات سياراتهم، وهو الأمر الذي يستوجب معه مراجعة ذات القسم لطلب اللوحات وتركيبها على السيارة.

وأوضح أن هناك حملات مرورية مكثفة خلال الأيام القادمة لمتابعة أوضاع لوحات السيارات والتأكد من نظاميتها حيث أنها مع النظام الجديد للاستمارات الممغنطة باتت تلك اللوحات غير نظامية ولا تتوافق مع معلومات اللوحة الموضحة في استمارة المركبة إذا كانت الاستمارة سارية الصلاحية، مؤكداً أن كل مركبة لا تحمل اللوحات ذات الأحرف والأرقام العربية والإنجليزية سيتم إيقافها وحجزها وتطبيق النظام بحقها حتى يتم تصحيح وضعها بشكل نظامي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook