الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لا تشترِ الآن.. الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية الأفضل على الإطلاق

galaxy-s6-iphone-6-comparison-side-hands
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ وكالات:

نصح موقع "بزنس إنسايدر" المتخصص في الشأن التقني بانْتِظَار الإِصْدَارات الجديدة من الهواتف الذكية والتوقف عن شراء أَي هاتف الآن حتى وإن كنت بحاجة له؛ لِأنَّ المجموعة القادمة من الهواتف التي ستصدر خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة، قد تكون الأفضل في التاريخ، بِحَسَبِ إفادات تقنيّين للموقع.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ الموقع أن شركة سامسونج ستبدأ بِالْكَشْفِ عن هاتف “جالاكسي نوت 8″، نهاية أغسطس، الذي يُتوقع أن يكمل نجاح هاتف “جالاكسي إس 8″، والذي أُطلق قبل أشهر.

أما شركة آبل، فيتوقع منها أن تُصدر 3 هواتف دفعة واحدة في سبتمبر، أبرزها النسخة الجديدة من آيفون، الذي بدأ كثيرون بإطلاق اسم “آيفون 8” عليه، إلا أن آبل قد تختار اسماً مختلفاً له.

وسيكون إطلاق الهاتف الذكي الجديد من آبل مُتَوَافِقَاً مع الذكرى العاشرة لأول جهاز “آيفون”؛ ما يتوقع أن يحدث ضجة كبيرة، وأن يمتلك ميزات خارقة.

أما جوجل، فيتوقع أن تكمل منافستها الشرسة للشركات الكبرى؛ بإِصْدَار النسخة الجديدة من هاتف “بيكسل” في أكتوبر المقبل، والذي لاقى إعجاب النقاد عند إِصْدَاره العام الماضي؛ لِذَا ترى “بيزنس إنسايدر” أن عليك الامتناع عن شراء أَي هاتف ذكي اليوم، فالقادم يستحق الانْتِظَار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook