الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كل ما تود معرفته عن تحديثات «واتساب» الجديدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن تطبيق التراسل الفوري "واتساب" عن تحديث جديد، يتيح ميزات تضاف للمرة الأولى، عبر خدمة التراسل، أبرزها زيادة حجم الملفات التي يمكن مشاركتها مع الآخرين، وكذلك التفاعل مع الرسائل المرسلة.

اضافة اعلان

وبات مستخدمو "واتساب" قادرين على مشاركة الملفات التي يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت، وهي قفزة هائلة من الحد السابق البالغ 100 ميجا بايت.

وكذلك صار بإمكان المعتمدين على التطبيق الأخضر التفاعل مع الرسائل المرسلة إليهم باستخدام الرموز التعبيرية "الايموجيز"، في خطوة يقوم بها "واتساب" وتعد ميزة إضافية جديدة لمستخدميه.

وتضمنت تحديثات "واتساب" الجديدة، مضاعفة الحجم الأقصى للمستخدمين في المحادثات الجماعية قريبا من 256 إلى 512 مستخدما في مجموعة الدردشة الواحدة.

وشارك تطبيق "واتساب" عبر مدونته الرسمية: "يسعدنا أن نشارك أن التفاعل عبر الرموز التعبيرية متاح الآن على أحدث إصدار من التطبيق".

فيما تعهدت إدارة التطبيق الأشهر في مجال التراسل الفوري بالاستمرار "في تحسين الميزة من خلال إضافة نطاق أوسع من الرموز التعبيرية في المستقبل.

وأعلن تطبيق "واتساب"، الشهر الماضي، عن اختبار خاصية جديدة أطلقت عليها وصف (مجتمعات) تستهدف تنظيم المجموعات في هياكل أكبر بحيث يمكن استخدامها في أماكن العمل والمدارس.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook