الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فيديو| عمليات نهب للمتاجر في نيويورك مع استمرار العاصفة الثلجية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

شهدت ولاية نيويورك الأمريكية، عمليات نهب للمتاجر تزامنًا مع العاصفة الثلجية التي تتعرض لها، وأصابت الحياة بالشلل، وفق ما رصدت مقاطع فيديو متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان

وأظهرت المقاطع تعرض المتاجر لعمليات سطو واقتحام من قبل اللصوص الذين أخذوا كل ما استطاعوا حمله.

وتعد مدينة بوفالو التي تقع على مشارف بحيرة إيري قرب الحدود الكندية من بين أكثر المناطق تضررًا من العاصفة، وسجل فيها أكبر عدد من حالات النهب.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/12/tDg4NTpTFwyXZudV.mp4"][/video]

اقرأ أيضًا:

وفاة 31 وإصابات.. ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة الثلجية بالولايات المتحدة

العاصفة الثلجية الأسوأ خلال نصف قرن

ووُصفت العاصفة الثلجية التي تشهدها المنطقة بأنها الأسوأ في 45 عامًا، وبدأت من مساء الجمعة واستمرت خلال يوم الميلاد في عطلة نهاية الأسبوع بغرب نيويورك.

ووفقًا لحصيلة بثتها شبكة "إن.بي.سي نيوز" فقد أسفرت وقائع مرتبطة بالطقس في الولايات المتحدة عن وفاة 50 شخصًا على الأقل على مدى الأيام الماضية.

ووصفت كاثي هوكول حاكمة نيويورك العاصفة بأنها من الكوارث الجوية التي يشهدها الشخص مرة في العمر وصنفتها كأعنف عاصفة شتوية تضرب بافالو، وهي ثاني أكبر مدن الولاية، منذ عاصفة في 1977 تسببت في مقتل نحو 30 شخصًا.

اقرأ أيضًا:

الوجه الآخر لأغنى ولاية أمريكية.. اكتظاظ الأرصفة بالمشردين ومدمني المخدرات (فيديو)

فيديو صادم من شوارع مدينة سان فرانسيسكو

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جانبًا من شوارع بمدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، التي تعتبر من أغنى الولايات الأمركية، وتسمى الولاية الذهبية.

وتداولت حسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع الفيديو، الذي يوضح اتشار مدمني المخدرات وبائعيها في الشوارع بشكل علني، وكذلك بعض المشردين والمرضى، والمتصارعين على حقن المخدرات وغيرها.

وكشف الفيديو، الوجه القبيح للولايات المتحدة، في ترك المشردين والمرضي ومدمني المخدرات في الشوارع بلا مأوى أو رعاية، أو إنفاذ للقانون ومنع هذه الظواهر.

ونقلت حسابات عبر "تويتر"، عن مصور الفيديو، الذي يبدو أنه التقطه وهو راكب على دراجة، قال: “كل صباح يضطر أطفالي لرؤية هذه المناظر وهم في طريقهم للمدرسة، مدمنو مخدرات، إبر متناثرة، أشخاص بجروح مكشوفة، مشردون بأمراض عقلية، صراخ على الأرصفة، السير في هذه الشوارع مرعب جدًا”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook