الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«عسير» في أسبوع: كراسات أطفال بـ«رسومات فاضحة».. و5 آلاف وظيفة بمهرجان أبها

304926462005
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عسير:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم أخبار منطقة "عسير" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

ضبط كراسات أطفال تحمل "رسوماً فاضحة"

ضبط أعضاء بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبلدية محافظة محايل عسير بعد تلقيها بلاغاً من أحد المواطنين كمية من الكراسات المدرسية المخصصة للأطفال وعليها رسوم خادشة للحياء، كانت معروضة بإحدى المكتبات الخاصة، وصودرت الكمية وقدرها 142 كراسة عليها رسوم لنساء شبه عاريات.

اختتام فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا"

اختتم مهرجان "أبها يجمعنا" فعالياته التي شملت أكثر من 84 فعالية رئيسية، حوت 1275 نشاطاً متنوعاً على مدى 30 يوماً نجحت في تلبية كافة احتياجات شرائح المجتمع كما فتح مجال التوظيف أمام خمسة آلاف شاب خلال موسم الصيف.

جنائي عسير يطيح بعصابة منظمة لسلب العمالة في أبها

أطاحت فرق العمل المكلفة بإدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة عسير في كشف غموض عصابة كانت قد امتهنت سلب العمالة الوافدة وسرقة ما بحوزتهم تحت تهديد السلاح، حيث تم القبض عليهم وجرى تسليمهم لشرطة غرب أبها تمهيداً لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق والمحاكمة.

الأمانة تكرّم أُسَر شهداء الواجب

كرم أمين منطقة عسير صالح القاضي أسر شهداء الواجب من قبائل ربيعة ورفيدة، خلال رعايته لنهائي دورة فرع أمانة عسير بطبب بحضور محافظ محايل عسير محمد بن سعود المتحمي وعدد من أعيان ومسؤولي مركز طبب.

272 معلماً لمراكز محو الأمية والمدارس الليلية

يباشر اليوم الأحد 272 معلماً العمل بمراكز محو الأمية والمدارس المتوسطة والثانوية الليلية بتعليم عسير للعام الدراسي الحالي، بعد أن اعتمدت إدارة التعليم بالمنطقة أسماءهم الأسبوع الماضي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook