الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عسيري: سنقصف مواقع الحوثيين في صعدة ومران بلا توقف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

( تحديث 1 )

اضافة اعلان

تواصل – الرياض: قال المتحدثُ باسم قوات التحالف المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع العميد ركن أحمد بن حسن عسيري: إنَّ الرد سيكون "بشكل قاسٍ من هذه اللحظة على اعتداءات الحوثيين". وأضاف عسيري في مؤتمر صحافي، أن اعتداء الحوثيين على جازان ونجران استهدف مواقع مدنية بشكل مباشر، قائلاً: "إن المملكة ستتخذ الإجراءات الكفيلة بردع اعتداءات ميليشيات الحوثيين". وأوضح عسيري أن "أمن المملكة خط أحمر تم تجاوزه، والحوثيون سيدفعون الثمن" باستهداف كل مَن شارك بالتخطيط أو التنفيذ في قصف المواقع السعودية. وبشأن طائرة الأباتشي، أوضح عسيري أن المروحية هبطت اضطراريًّا بسبب عطل فني. ودعا عسيري المواطنين اليمنيين إلى الابتعاد عن مواقع ومنازل قادة الميليشيات، موضحاً أن "الرد على استهداف المواطنين ومنازلهم حق مشروع". وأعلن المستشار في وزارة الدفاع أن "صعدة وضواحيها ومران منطقة استهداف منذ هذه اللحظة (مساء الخميس)، وأن مواقع الحوثيين في صعدة ستُقصف 24 ساعة بلا توقف".


عسيري: انتظروا ردًا قاسيًا على المليشيات الحوثية.. والعمليات تأخذ طابعًا مختلفًا

تواصل- الرياض:

قال المتحدثُ باسم قوات التحالف المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع العميد ركن أحمد بن حسن عسيري: إن قوات التحالف والقوات المسلحة ستردع مَن نفَّذ العمليات الأخيرة منذ الآن.

وأضاف عسيري، خلال مؤتمر صحفي، مساء اليوم الخميس، أن ميليشيات الحوثي رفضت الالتزامَ بالقرار الدولي منذ البداية, واستهدفوا مواقع مدنية بصواريخ الكاتيوشا في الاعتداءات على نجران وجازان، مؤكداً أن العمليات ضد الميليشيات باتت تأخذ طابعاً مختلفاً منذ اللحظة، وهناك ردٌّ قاسٍ على المليشيات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook