الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شقيقان يعتديان على سائق حافلة معلمات لاستقلال أختهما سيارته

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

ألقت شرطة محافظة الليث القبض على شقيقين اعتديا بالضرب على سائق حافلة معلمات، اليوم الاثنين، بدعوى أنه أجبر شقيقتهما على الركوب في الحافلة.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الرسمي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي، إن مخفر شرطة "سعيا" بشرطة محافظة الليث، باشر حادثة اعتداء بالضرب على سائق حافلة نقل معلمات بقرية طفيل؛ إثر ادعاء اختفاء طالبة بداخلها.

وأوضح أنه فور تلقي البلاغ، تم الانتقال للموقع، واتضح وجود إصابات بالرأس لسائق الحافلة، ونقل للمستشفى وحالته مستقرة، ولله الحمد، ولا يزال يتلقى العلاج.

وأكد المقدم القرشي أنه تم ضبط المتهمين، واتضح أنهما مواطنان، وقاما بالاعتداء على سائق الحافلة؛ بدعوى اصطحاب شقيقتهما بالقوة، وقد تم التحفظ عليهما لاستكمال التحقيقات.

وبين أن الأقوال الأولية أثبتت أن الفتاة استقلت الحافلة، وادعت أنها حضرت من العاصمة المقدسة برفقة شقيقها لغرض تسلم نتيجة ابنة عمها، وتنوي الرجوع مع الحافلة، حيث إن شقيقها عاد إلى مكة.

تم حضور أولياء أمور المعلمات للموقع لاصطحابهن، وكذلك تم تأمين عربة تابعة لإدارة التربية والتعليم في حينه، ولا تزال التحقيقات جارية؛ لمعرفة ملابسات القضية تمهيداً لإحالة المتهميْن لجهة الاختصاص.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook