الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. عودة أزمة تكدس المسافرين في الصالة الشمالية بمطار الملك عبدالعزيز

مطار جدة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

عادت أزمة تكدس المسافرين في الصالة الشمالية بمطار الملك عبد العزيز بجدة، مرة أخرى مساء اليوم الخميس، بعدما  شهدت انفراجة صباحًا.

اضافة اعلان

ونشرت قناة "الإخبارية" فيديو يوثق حالة الزحام خارج الصالة وتكدس مئات المسافرين، دون وجود حلول من الشركة الأجنبية للأزمة التي ظهرت منذ أيام.

وكان مراسل قناة الإخبارية، أفاد صباح اليوم، أن حدة التواجد داخل المطار قد انتهت بشكل كبير، وخلت ساحات الصالة الشمالية من مطار الملك عبد العزيز من المسافرين، وأُعيد تنظيم الرحلات داخل الصالات، وتم نقل عدد من الحافلات والرحلات إلى صالة الحجاج لتخفيف الضغط على الصالة الشمالية.

كما وجّه وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة، برئاسة معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني؛ وعضوية عدد من الجهات؛ للوقوف على أسباب تأخر وعدم انتظام بعض رحلات المسافرين والمعتمرين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة خلال الأيام الماضية.

وطالب بالتحقيق فيما حدث، وتحديد المتسببين في ذلك، واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة، والمعالجات الفنية الكفيلة بالمحافظة على جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وضيوف الرحمن، والرفع بالنتائج والتوصيات في موعد أقصاه أسبوع من تاريخه.

[video width="644" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/مطار_جدة-عودة-تكدس-المسافرين-ف.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook