الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

زلزالان خلال 24 ساعة في دولتين أوروبيتين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
  تواصل - فريق التحرير: أعلن مختبر رصد الزلازل الخاص بجامعة أثينا، اليوم السبت، عن زلزال قوته 4.5 على مقياس درجة ريختر ضرب جزيرة "إيبويا" في اليونان.

ززال في اليونان

وأضاف مختبر رصد الزلازل، أن الزلزال سجل مركزه على بعد 52 كيلومترا من أثينا، وعمق 10 كيلومترات، إذ وقع الزلزال في تمام الساعة 11:38 وفقاً للتوقيت المحلي. وأوضحت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، أن سكان جزيرة "إيبويا" شعروا بالزلزال، لم ترد أي إصابات أو ضحايا حتى الآن. وبالأمس، ضرب زلزال بلغت قوته 4.4 درجات على مقياس ريختر، أمس الجمعة، جزيرة صقلية الإيطالية في البحر المتوسط.

زلزال جزيرة صقلية

وأفاد مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن مركز الزلزال كان قبالة مدينة كاتانيا الساحلية، وشعر بها السكان بوضوح في المنطقة الواقعة عند سفح بركان “إتنا”، ولم تسجل أي خسائر بشرية أو أضرار مادية جراء الزلزال. وفي وقت سابق، أفاد المركز الأورمتوسطي لرصد الزلازل، وقوع هزة أرضية بقوة 4.8 درجة على مقياس ريختر، ضرب جنوب دولة اليونان المطلة على البحر المتوسط. وتابع المركز الأورمتوسطي لرصد الزلازل، أن الزلزال الذي تبلغ قوته 4.8 درجة على مقياس ريختر، والذي ضرب جنوب دولة اليونان، وقع على عمق 132 كم تحت سطح القشرة الأرضية. اقرأ أيضا: كهرمان مرعش مركز الزلزال المدمر في تركيا.. كارثة جديدة مجددًا (فيديو)اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook