الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس دائرة القصاص بجدة: حادث القديح أظهر مدى تلاحم الشعب

1810-599x330
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

استنكر رئيس دائرة القصاص والحدود الأولى بجدة، الشيخ عبدالعزيز بن سفر العضياني، حادث القديح، ووصفه بالجريمة الإرهابية.

اضافة اعلان

وقال في تصريح لـ"تواصل": "ما وقع من جريمة إرهابية في بلدة القديح في محافظة القطيف لهو عمل إرهابي؛ يتنافى مع مبادئ الإسلام الحنيف والقيم الإنسانية، تمجه النفوس، وتستنكره الفطر السليمة".

وتابع العضياني: "إن هؤلاء الإرهابيين أعداء للوطن، ويهدفون لمحاولة إحداث الفوضى داخل المملكة، والنيل من أمنها واستقرارها، ولقد أظهرت هذه الأعمال الإجرامية مدى تلاحم هذا الشعب الكريم الذي يقف شامخاً واثقاً خلف قيادته في هذه البلاد الطاهرة التي ستبقى راسخة -بحول الله - ولن يهزها ويفت من عزمها أي حدث أو عمل إجرامي".

وأكد أن الوطن سيظل عزيزاً ما دام متمسكاً بالكتاب والسنة، قائلاً: "ووطننا عزيز بعزة الله ما دمنا متمسكين بكتابه ومنهج رسوله، فلن يضرنا ما ينفذونه من أعمال إجرامية بعيدة عن كتاب الله وسنة نبيه الطاهرة، فهناك ولله الحمد والمنة جهود كبيرة تقوم بها قيادتنا المباركة ممثلة في وزارة الداخلية في المتابعة والقبض على المعتدين، ومن غرر بهم، وقدرتها بعون الله على صد وملاحقة المجرمين، وإحباط العديد من العمليات الإجرامية قبل وقوعها".

ودعا "العضياني" إلى تقوية اللحمة الداخلية، وتفويت الفرصة على الأعداء المتربصين الذين يتحينون الفرصة لخلخلة أمن واستقرار بلادنا المباركة، بلاد الحرمين الشريفين، مؤكداً أن المواطن هو رجل الأمن الأول.

وقال: "رجال أمننا البواسل قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن حرمات هذا الدين، وحدوده، وأمنه، واستقراره، وثقتنا بهم كبيرة – بعد الله تعالى – في تقديم من يقف ويتعاطف خلف هذه العملية إلى القضاء الشرعي ليأخذ جزاءه".

وختم "العضياني" حديثه: "أسأل الله - سبحانه وتعالى- أن يسدد قيادتنا في مكافحة الإرهاب، والأخذ على أيدي كل المجرمين والمخربين الذين لا يريدون خيراً بأمتهم، ولا هم لهم إلا العبث والفوضى، وأن يكفيها شر من يمكر بها، ويكيد لها الشرور".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook