الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"دعوي ينبع": المعاملة الحسنة لشعب المملكة سبب إسلام 80% من المسلمين الجدد

FTd5P0IWAAMT0xK
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

قال رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة ينبع، عبدالله النزاوي: إن العادات الأصيلة والأخلاق الحميدة والمعاملة الحسنة لدى أسر وشعب المملكة، كان سببًا في إسلام 80% ممن أشهروا إسلامهم لدى الجمعية.

اضافة اعلان

وأوضح خلال زيارة وفد من من المسلمين الجدد وبعض الدعاة وأعضاء مجلس الإدارة بزيارة متحف رضوى التراثي بمحافظة ينبع أمس، أن المتحف يشمل ثلاثة أقسام رئيسة: المتحف التراثي والبحري والنقدي، وجميعها تكمل بعضها وترسم صورة للماضي الجميل والعادات الأصيلة لدى أسر هذه البلاد المباركة.

وأكد أن المسلمين الجدد أعربوا عن إعجابهم بالوثائق والصور التي تتحدث عن لقاء رضوى التاريخي بين الملك عبد العزيز والملك فاروق رحمهما الله في ينبع، وهو اللقاء الذي عرف بلقاء رضوى ونتج عنه تكوين الجامعة العربية.

وأوضح النزاوي أن زيارة متحف رضوى التراثي تأتي تعزيزًا للصورة المشرقة المرسومة في نفوس المسلمين الجدد عن الأسر السعودية واطلاعهم على التاريخ والتراث الذي تستمد منه تلك الأسر أصالتها.

ووجه النزاوي شكره وتقديره لمدير متحف رضوى التراثي سالم الحجوري على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والجهود الكبيرة التي بذلها في جمع وإخراج مقتنيات المتحف بهذه الصورة البديعة متمنيًا له التوفيق والنجاح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook