الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حملة مفاجئة تنتهي بضبط مخالفات ومخالفين في بلجرشي

981687
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

نفذت في اليومين الماضيين حملات مشتركة بين وزارتي العمل والداخلية (كن نظامياً)، ممثلة بمكتب عمل بلجرشي، وبمشاركة محافظة بلجرشي، ممثلة في لجنة التوطين، وبمشاركة شرطة محافظة بالجرشي حملة تفتيشية على عدد من المنشأة المتخصصة في بيع المستلزمات النسائية بالمحافظة، وتم ضبط العديد من المخالفات والمخالفين لنظام العمل.

اضافة اعلان

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الباحة إبراهيم الزلفان: أن الحملة تهدف إلى تنظيم سوق العمل، والتأكد من نظامية المنشآت وتنفيذها لقرارات الوزارة. والتأكد من تأنيث الوظائف المقصورة على السعوديين وضبط العمالة المخالفة لنظام العمل. وأشرف على الحملة مدير مكتب عمل محافظة بالجرشي الأستاذ سامي الغامدي.

كما أوضح المتحدث الإعلامي لفرع الوزارة بمنطقة الباحة صالح بن عبدالخالق الزهراني أنه استمراراً للحملات المشتركة على المحلات المتخصصة ببيع المستلزمات النسائية والخاضعة للقرار الوزارة بالتأنيث. تم تنفيذ عدة حملات على بعض المحافظات ومن ضمنها محافظة بالجرشي. وحذر أصحاب المنشأة من التساهل في عملية تطبيق القرار. كما شكر شرطة منطقة الباحة بجميع قطاعاتها على التعاون الذي تقدمه للمفتشين في هذه الحملات.

وبين كذلك أن الحملة سوف تشمل جميع الأسواق والأنشطة التجارية في المحافظات التابعة لمنطقة الباحة لمتابعة التزامها، وتنفيذها لقرارات التوطين والقضاء على العمالة المخالفة في المنطقة.

وأضاف أنه لابد من تعاون المواطنين للإبلاغ عن المخالفين عن طريق الرقم الموحد 19911، أو على موقع فرع الوزارة بمنطقة الباحة على تويتر أو الفيسبوك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook