الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «نجران» خلال أسبوع

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – نجران:

«تواصل» ترصد أهم عناوين الأخبار عن منطقة «نجران» خلال الأسبوع.

اضافة اعلان

«الداخلية»: استشهاد ضابط وإصابة 3 إثر مقذوف على نجران

صرح المتحدثُ الأمني لوزارة الداخلية بأنه وأثناء قيام فرقة من الأدلة الجنائية وإزالة المتفجرات بشرطة منطقة نجران بتنفيذ مهامها لمعاينة وإزالة عدد من المقذوفات العسكرية بنجران، تعرضت لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية؛ مما نتج عنه استشهاد النقيب مشهور بن مانع القحطاني، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، وإصابة ثلاثة من زملائه وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

من جهة أخرى أعلن الدفاع المدني بمنطقة نجران، وفاة مواطن وإصابة 5 آخرين جراء سقوط مقذوفات عسكرية حوثية من داخل الحدود اليمنية على مواقع سكنية داخل مدينة نجران حيث جرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

الأمير متعب بن عبدالله يطمئن على منسوبي الحرس المصابين بنجران

أجرى وزير الحرس الوطني، صاحب السمو الملكي، الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، اتصالاً بعدد من منسوبي الحرس الوطني للاطمئنان على صحتهم؛ بعد إصابتهم، خلال أداء مهمتهم في الخطوط الأمامية بنجران، وأكد المصابين خلال الاتصال الذي أجراه الأمير متعب، أن ما حدث لهم لن يثني عزائمهم في دفاعهم عن دينهم ووطنهم وحماية حدوده.

عملية ناجحة تُعيد النَّبْضَ لقلب توقف بعد إصابته بشظية في نجران

تمكنت فرقُ الدعم الطبية في الحدود الجنوبية -بحمد الله- من إنقاذ حياة مواطن مصاب إثر تعرضه لشظايا في الصدر وكان قلبه قد تعرض للتوقف نتيجة لشظية اخترقت جدار القلب، مما استدعى تدخلاً جراحيّاً عاجلاً في قسم الطوارئ، مستشفى الملك خالد بمنطقة نجران.

مدير شرطة نجران ينوه بإنشاء صندوق الشهداء والمصابين

نوه مدير شرطة منطقة نجران اللواء يحيى بن مساعد الزهراني، بقرار مجلس الوزراء إنشاء صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، الذي يهدف إلى مساعدة المحتاجين من أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، ومن يعولونهم شرعاً، والقيام بأعمال خيرية يعود أجرها وثوابها لهم.

وأوضح الزهراني، أن قرار إنشاء صندوق الشهداء والمصابين، يأتي لتعزيز القيم الإنسانية لأبناء الوطن عبر إظهار وتقدير مبادراتهم وتضحياتهم الاجتماعية في سبيل حفظ أمن واستقرار الوطن ومستقبل أجياله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook