الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

 جولة في أهم أخبار منطقة نجران خلال أسبوع

14659
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – نجران:

تصحبكم «تواصل» في جولة سريعة ترصد فيها عناوين أهم الأخبار عن منطقة نجران خلال الأسبوع:

اضافة اعلان

عسيري: قصف نجران مجدداً يؤكد تلاعب الحوثيين

أكد المتحدث باسم تحالف "إعادة الأمل"، العميد ركن أحمد عسيري، أن إقدام ميليشيات الحوثي على استهداف نجران، يشير إلى التناقض في موقف الجماعة بشأن الالتزام بالهدنة الإنسانية.

واعتبر عسيري أن هذه الخروقات، التي استدعت رداً فورياً من قبل قوات التحالف، تؤكد تناقض الحوثيين بعد أن أعلن أحد المتحدثين باسم هذه الميليشيات الموافقة على الهدنة الإنسانية التي أعلنت عنها الرياض.

«مدني نجران»: مقذوفات عسكرية تقتل مقيماً وتُصيب 4 آخرين

أدت مقذوفات عسكرية سقطت على نجران، إلى مصرع مقيم وإصابة 4 آخرين بجروح، وأوضح الدفاعُ المدني بنجران، أن مدرسة ومنزلاً سكنياً مجاوراً تعرضا لمقاذيف عسكرية، نتج عنه مقتل مُقيم وتعرُّض طفلة سعودية وثلاثة مقيمين للإصابة، وتم نقلهم للمستشفى.

الحرس الوطني: جاهزون للتصدي لأي اعتداء محتمل

عبّرت قوات الحرس الوطني المرابطة في منطقة نجران والمشاركة في حماية الشريط الحدودي في الجنوب بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ـ حفظه الله ـ, عن جاهزيتها التامة, واستعداد كافة كتائبها ووحداتها وجنودها في التصدي لأي اعتداء لا قدر الله, وحماية كل شبر من وطننا الغالي, والذود بكل كفاءة وقتاًلية عن المكتسبات والمواطنين بكل قوة وثبات.

التعليم عن بُعد بجامعة الإمام تغلِق مراكز الاختبار في نجران

وجّه عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عبدالعزيز بن سعد العامر، بإغلاق مركزي اختبارات التعليم عن بعد في مدينة نجران، وهما مركز اختبارات المعهد العلمي للطلاب، ومركز الثانوية (12) للطالبات.

وأوضح العامر أن ذلك القرار إجراء احتياطي في ظل الأحداث التي تشهدها المنطقة خلال هذه الأيام، للحفاظ على سلامة أبنائها الطلاب وبناتها الطالبات، الذين يؤدون اختباراتهم في هذين المركزين.

القتل تعزيراً لمهرِّب مخدرات في نجران

نفذت وزارة الداخلية حُكم القتل تعزيراً في مُهرِّب مخدرات بمنطقة نجران، ونفذ حكم القتل في الجاني، ربيع بن كرامه عمر الصيعري، الثلاثاء الموافق 7/23/ 1436هـ، إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook