الأربعاء، 14 ذو القعدة 1445 ، 22 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «تبوك» خلال أسبوع

1422864892_sdsdsdsdsd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – تبوك:

« تواصل» ترصد أهم عناوين الأخبار عن منطقة «تبوك» خلال الأسبوع.

اضافة اعلان

«الشؤون الإسلامية» بتبوك ترخص 50 مشروعاً لإفطار الصائمين

وافق فرعُ وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك على الترخيص لأكثر من 50 مشروعاً لإفطار الصائمين في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة لها.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بفرع الشؤون الإسلامية بمنطقة تبوك سلمان المالكي أن الفرع لا يزال يستقبل الطلبات لإقامة مثل هذه المشروعات الخيرية.

حرس الحدود بتبوك ينقذ 3 مواطنين من الغرق

صرح المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك العميد البحري عبدالله بن حمد الغرير، أن فرق البحثوالإنقاذ بحرس الحدود بمنطقة تبوك أنقذت خلال الأيام الثلاثة الماضية ثلاثة مواطنين في قطاعي حقل ومقنا من الغرق، وأجريت الإسعافات الأولية اللازمة لحالتين، فيما نقلت الحالة الثالثة إلى مستشفى البدع داعياً المواطنين والمقيمين إلى توخي الحذر عند ممارسة السباحة.

جامعة تبوك تستقبل طلاب جامعتي الملك خالد ونجران بالترم الصيفي

وجّه مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز العنزي بقبول الطلاب الراغبين في دراسة الترم الصيفي من جامعتي نجران والملك خالد ، بعد التنسيق مع مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود ومدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن، جاء ذلك نظرًا لما تشعر به جامعة تبوك من الأوضاع الأمنية في الجامعتين وما يواجه الطلاب من ظروف.

فتح باب التقديم لـ500 وظيفة في وحدات المظليين والقوات الخاصة بتبوك

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية – اللجنة المركزية لقبول الطلبة – عن فتح باب التقديم لـ (500) وظيفة طالب في وحدات المظليين والقوات الخاصة بتبوك والتي بدأت من يوم الأحد الماضي، وتستمر لمدة أسبوعين عبر الرابط الإلكتروني (http://lfca.rslf.gov.sa).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook