الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «الرياض» خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

"تواصل" ترصد عناوين أهم الأخبار بمنطقة الرياض خلال الأسبوع الجاري.

اضافة اعلان

تعليم الرياض يخصص أرقاماً لحل مشكلات الطلاب أثناء الاختبارات

خصصت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، هواتف إرشادية لجميع طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية؛ لمعالجة أية مشكلات نفسية، أو اجتماعية، أو تربوية يواجهها أي طالب أو أسرته أثناء الاختبارات.

وذلك خلال الفترة 28/ 7 / 1436هـ وحتى يوم 16/ 8 / 1436هـ يومياً من الساعة الرابعة عصراً، وحتى الثامنة مساءً، حيث تم تخصيص ثلاثة أرقام للاتصال، وهي: 4654243 011 – 4654340 011 – 4654998 –011، والتحويلات: رقم 116 / 107.

ضبط المعتدي على دورية مرور بالرياض وإحالته للتحقيق

أكد المتحدثُ الرسمي للإدارة العامة للمرور العميد علي الرشيدي، أن المعتدي على دورية المرور بالرجم بالعلب أُحيل للتحقيق واحتُجزت مركبته مشيراً إلى أن الحادثة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تم التعامل معها في حينه، وقُبض على المعتدي خلال أقل من ساعة من الواقعة، وقد وُجدت عليه مجموعة مخالفات مرورية وعدم وقوفه عند نقاط التفتيش.

10 آلاف وظيفة شاغرة في ملتقى غرفة الرياض

دعت غرفة الرياض التجارية والصناعية السعوديين الباحثين عن فرص عمل، إلى التقدم لشغل "1094"، وظيفة في مجالات هندسية وفنية وإدارية ومحاسبية وقانونية تطرحها 18 شركة بالقطاع الخاص، خلال ملتقى التوظيف الذي تنظمه "الغرفة"، ممثلة في مركز التدريب والتوظيف، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية، غداً الخميس بمقرها.

«تحفيظ الرياض» تحتفي بتخريج 280 خاتمة في «خمائل النور»

بحضور عدد من صاحبات السمو الأميرات، ولفيف من الشخصيات الأكاديمية والتربوية والدعوية وسيدات الأعمال وعقيلات الداعمين والدعاة، ووجوه المجتمع النسائي، نظمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض حفل "خمائل النور" لتخريج خاتمات كتاب الله للعام الدراسي ١٤٣٤- ١٤٣٥هـ، وذلك بقاعة ​المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.​

«قطار الرياض»: نقل سوق الخضراوات من شارع المدينة إلى «القرية الشعبية»

علن الحساب الرسمي لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض "قطار الرياض"، عن التجهيز لنقل "سوق الخضراوات" من شارع المدينة المنورة إلى تقاطع شارع أسماء بنت أبي بكر مع شارع بلال بن رباح، قرب القرية الشعبية، ابتداءً من 11/8/1436هـ الموافق 29/5/2015 م، وأرجع الحساب سبب عملية نقل سوق الخضراوات إلى بدء أعمال إنشاء المحطة الغربية ضمن مشروع "قطار الرياض".

إخلاء 55 مبسطاً عشوائياً للجائلين الأجانب بالرياض

بمشاركة الحملة الأمنية المشتركة، أخلت الفرق الميدانية بأمانة منطقة الرياض أكثر من 55 موقعاً ومبسطاً عشوائياً لبيع الخضراوات، والفواكه، والمكسرات، في عدة أحياء متفرقة من العاصمة، والأغذية مجهولة المصدر والكماليات سلمت جميعها للجمعيات الخيرية.

«مرور الرياض»: اللوحات القديمة منتهية الصلاحية ومخالفة للنظام

دعا مرور منطقة الرياض مالكي المركبات إلى أهمية التأكد من نوعية اللوحات التي تحملها مركباتهم، والتي يُشترط فيها أن تتضمن الأحرف والأرقام باللغتين العربية والإنجليزية، مبيناً في خطابة أن اللوحات القديمة التي تحمل حروفاً عربية فقط، قد انتهت صلاحيتها، وأصبحت اليوم في حكم المخالفة للنظام.

ودعا العميد علي الدبيخي مدير مرور منطقة الرياض مالكي المركبات لسرعة مراجعة أقسام المرور في مدينة الرياض لتجديد رخص السير "الاستمارة"، وطلب تغيير اللوحات القديمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook