السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة حفر الباطن تعلن مواعيد الاختبارات الوظيفية للمعيدين والمحاضرين

2015-6-19J15
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - موسى الفرحان:

أعلنت جامعة حفر الباطن موعد إجراء الاختبار التحريري للمتقدمين على وظائف (معيد – محاضر) في بيان نشر على موقع الجامعة الرسمي.

اضافة اعلان

وذكر الموقع أن الاختبارات سوف تجرى على جميع المتقدمين إلى تلك الوظائف حسب المواعيد المعلنة، حيث تحدد يوم الأربعاء 23 / 2 / 1437هـ، للمتقدمين المرشحين لدخول الامتحان التحريري لتخصصات رياضيات، هندسة كهربائية، كيمياء، تمريض، تقنية، مختبرات، هندسة ميكانيكية، فيزياء، هندسة مدنية.

كما تحدد يوم السبت 1 / 3 / 1437هـ لتخصصات علوم الحاسب، هندسة الحاسب، هندسة البرمجيات، محاسبة، مالية، إدارة (تسويق، نظم معلومات إدارية، إدارة أعمال)، اقتصاد، لغة إنجليزية، لغة عربية، تربية، علم نفس، تربية خاصة، رياض الأطفال، علم الاجتماع.

وأهابت الجامعة بالمرشحين الحضور إلى مكان الامتحان قبل الموعد بنصف ساعة مصطحبين أوراقهم الثبوتية ولن يقبل أحد بعد هذه الفترة ولن يتم إعادة الامتحانات للمتأخرين أو من لم يحضروا في الأيام المشار إليها أعلاه، علماً بأن الجامعة بدأت بإرسال الرسائل للمتقدمين عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني وستصل لكل من انطبقت عليه الشروط تباعاً دون الحاجة لمراجعتها خلال الأسبوعين القادمين كأقصى احتمال.

كما أن تفاصيل الامتحانات ومواعيد إجرائها ستنشر عبر موقع الجامعة وترسل إلى بريد المتقدم الإلكتروني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook