الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم البديعة» ينظم ورشة البطاقة الذكية لمعلمات المرحلة الثانوية

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

نظم مكتب التعليم بالبديعة، التابع لإدارة التعليم بمنطقة الرياض، ورشة "البطاقة الذكية" لمقررات العلوم الشرعية لنظامي المقررات والفصلي بثانوية 92؛ بهدف تنمية مهارات معلمات المرحلة الثانوية في تفعيل البطاقة الذكية في جميع المقررات الدراسية.

اضافة اعلان

وتناولت الورشة المحاور الآتية: التعريف بأهمية البطاقة، وتوضيح الخطوة الأولى في البطاقة (البيانات الأولية)، وطريقة رصد درجات (الملاحظة ـ الواجبات والمهام الأدائية ـ ملف الأعمال ـ البحوث والمشاريع ـ غياب وحضور الطالبات)، إضافة إلى طريقة استخراج الكشف النهائي والتقارير الدورية.

وقد حضر الورشة المشرفة المركزية عواطف الناصر، ورئيسة وحدة العلوم الشرعية نجاة الحيدري، ومشرفات الوحدة، وبحضور ٢٦ متدربة تم تدريبهن على استخدام البطاقة الذكية.

من جانبها، قالت المشرفة المركزية عواطف الناصر: "سرني ما وجدته من تفاعل معلمات العلوم الشرعية في ورشة البطاقة الذكية للعلوم الشرعية في ثانوية ٩٢، حيث وجدت معلمات حريصات على مواكبة ما يستجد من برامج تقنية تنصب في مصلحة الطالبات، وتسهيل المتابعة والرصد، كل الشكر والتقدير لوحدة العلوم الشرعية بالبديعة على المتابعة والإشراف والتنظيم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook