الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تصعيد خطير.. نائب «حزب الله» الإرهابي يهدد المملكة بتصريحات غير مسبوقة

نعيم قاسم-حزب الله
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

استمرارًا للتصريحات العنترية والهذيان الذي يخرج به قادة حزب الله اللبناني الإرهابي، خرج نائب الأمين العام للحزب الإرهابي المدعو نعيم قاسم، في وصلة هجوم على الممكلة وقياداتها.

اضافة اعلان

واعتبر "قاسم" أن وصف "حزب الله" بالإرهابي من قبل المملكة، يحمل دلالات سيئة، معتبرًا أنهم "مقاومين مجاهدين أبطال قدّموا دمائهم وضحّوا رجالًا ونساءً من أجل تحرير الأرض ومن أجل فلسطين ومن أجل كرامة الأمة".

وأضاف القيادي بالحزب الإرهابي، أن هذا الوصف عملٌ مُدان لا يمكن أن يكون مقبولًا، مهاجمًا في الوقت ذاته المسؤولين في لبنان.

وتابع قائلًا :" كان الأجدر بالمسؤولين اللبنانيين الذين استمعوا إلى هذا الكلام أن يردّوا عليه على الأقل دفاعًا عن المواطنين وهذه الشريحة المحترمة والفاعلة والمؤثرة والتي لها دور كبير في نهضة لبنان وفي تحريره، بدلا من أن يتزلّفوا وأن يُعطوا دروسًا في كيفية النّصرة لبلدٍ يُدار بطريقة عسكرية سيئة حتّى مع مواطنيه"، حسب زعمه.

وواصل "قاسم"، خلال احتفال نظّمه "حزب الله" الإرهابي، في منطقة الجنوب الثانية في حسينية مدينة النبطية في الذكرى السنوية لمقتل قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس": يقولون يجب أن يكون لبنان عربيًا، نقول لهم نحن نؤمن بعروبة لبنان، اليمن عربية والسعودية عربية وإذا ناصرنا اليمن يعني نناصر دولة عربية وإذا أردنا أن نناصر السعودية كيف يمكن أن نناصرها وهي التي تعتدي على الدولة العربية الأخرى، يجب أن نناصر من يُعتدى عليه ومن يحمل حقًا ومن يقدّم الشّهداء ومن تُدمّر بلده بيدٍ عربية وأداةٍ دولية تحاول أن تغيّر المعادلة في المنطقة، حسب زعمه.

وقال أيضا القيادي في الحزب الإرهابي، في هجومه على المملكة :"ردّنا على السّعودية سيكون حاسمًا أنتم الإرهاب ونحن المقاومة ولن نقبل بأنّ تسيؤوا إلينا دون أن نرد عليكم بالحقائق والمنطق"، بحسب زعمه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook