الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تركوا هذه العبارة.. قراصنة عرب يخترقون جامعات دولة الاحتلال

قائمة -- فوربس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تمكن قراصنة "هاكرز"، من اختراق جميع مواقع الجامعات التابعة لدولة الاحتلال.

اختراق لجامعات دولة الاحتلال:

اضافة اعلان

وبحسب ما نقلته صحيفة "يديعوت أحرونوت" التابعة لدولة الاحتلال، عن شركة الأمن السيبراني لنقاط التفتيش، فإن الجامعات الكبرى تعرضت لهجوم قرصنة شنته مجموعة تسمى "أنونيموس السودان".

وأوضحت أنه تمّ تعطيل استخدام معظم مواقع الويب الخاصة بهم ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان المتسلّلون قادرين على اختراق أيٍّ من أنظمة الجامعة الداخلية.

وكان المهاجمون قد نشروا قائمة بالمؤسسات الأكاديمية التي تعرضت للهجوم، وكتبوا: "قطاع التعليم في إسرائيل انهار بسبب ما فعلوه في فلسطين".

وهاجم القراصنة الجامعات العشرة العاملة في "إسرائيل-العبرية: معهد وايزمان، بار إيلان، حيفا، بن جوريون، التخنيون، المفتوحة، آرييل، رايخمان وتل أبيب".

حملة أنونيموس:

ويعتبر الاختراق جزء من هجوم تابع لحملة #OPIsrael، التي تحدث كلَّ عام في بداية شهر أبريل، والتي في إطارها يحاول القراصنة مهاجمة أهداف تابعة لدولة الاحتلال.

وتستهدف حملة أنونيموس السنوية مواقع وحسابات حكومة دولة الاحتلال ومنظمات كبرى أخرى في شبكات التواصل الاجتماعي، تضامناً مع الفلسطينيين.

كما أنهم يشنّون حملاتهم التي يطلقون عليها opIsrael منذ عام 2013، لكنهم لم يفلحوا في عرقلة خدمات الإنترنت بشكل كبير أو إسقاط مواقع حكومية.

اقرأ أيضا:

“إن الله لا يصلح عمل المفسدين”.. قراصنة يستغلون “فزعة الخير” للمنكوبين بالزلزال المدمر

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook