الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبوك في أسبوع: مليارا ريال لمشاريع مدينة الحجاج.. وإلغاء طابور الصباح بالمدارس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – تبوك:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم أخبار منطقة "تبوك" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

مليارا ريال لمشروعات تطويرية في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار

أوضح أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار الأمير فهد بن سلطان، أن مدينة الحجاج بالمنفذ تحظى بعدد من المشاريع، منها ما هو تحت التنفيذ الآن، وأخرى تحت الترسية بتكلفة تتجاوز الملياري ريال، إضافة إلى ألف وحدة سكنية.

"مرور تبوك" يركب كاميرات مراقبة في الإشارات الضوئية

بدأ مرور تبوك في تركيب كاميرات ثابتة في عدد من الإشارات المرورية، وذلك لرصد المخالفات والاختناقات التي يسببها ازدحامُ المركبات ومن ثم تشغيل الإشارات الضوئية إلكترونياً، إضافة إلى رصد المركبات المطلوبة أمنيّاً.

مدير تعليم تبوك يلغي طابور الصباح والفسح لشدة الحر

قرر مدير عام التعليم في منطقة تبوك الدكتور عمر أبو هاشم، إلغاء الطابور الصباحي، وعدم إخراج الطلاب في الفسح، وذلك حتى تنتهي موجة الحر التي تجتاح المنطقة.

إصابة 3 أثناء مداهمة مصنع للعرق

داهمت الجهات الأمنية ممثلة بالدوريات والبحث الجاني مصنع عرق يديره عدة أشخاص، وذلك في حي المنتزه بتبوك، وقد نتج عن مداهمة المكان إصابة ثلاثة أشخاص بينهم حالة خطيرة نقلت مباشرة لمستشفى الملك خالد، فيما تم القبض على جميع المتهمين المتورطين في إدارة المصنع.

العثور على وافد يمني متوفى داخل دورة مياه

باشرت الجهاتُ الأمنية بتبوك التحقيقَ في وفاة وافد من الجنسية اليمنية بعد أن عُثر عليه متوفى داخل دورة مياه في مسكنه الواقع بالقرب من محال الذهب بالجادة، وفتح رجال الدفاع المدني دورة المياه لاستخراج الجثة، وقد تواجد أيضاً في الموقع الهلال الأحمر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook